أجاي : أبو تريكة مثلى الأعلى.. والأهلى لا يقل عن الريال وتشيلسى

الأحد، 04 سبتمبر 2016 09:00 ص
أجاي : أبو تريكة مثلى الأعلى.. والأهلى لا يقل عن الريال وتشيلسى أجاي ومحررين اليوم السابع
حوار رمضان حسن ومحمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرف نجوم الأهلي الكبار ولهذا السبب لم أشارك في الأولمبياد

مش مصدق إني بقيت لاعب في الأهلي ومعلول حفزني على الانتقال للأحمر

أجيد اللعب في جميع مراكز الهجوم وفضلت الأهلي على أوروبا  

 
في صفقة قياسية نجح الأهلي في الحصول على خدمات النيجيري جونيور أجاي مهاجم الصفاقسي التونسي مقابل 2 ونصف مليون دولار ، لتعويض رحيل رمضان صبحي صانع ألعاب الفريق الأحمر الذي انتقل لستوك سيتى الإنجليزي ،اليوم السابع حرص على لقاء المهاجم النيجيري للحديث عن طموحاته مع القلعة الحمراء والمركز الذي يُفضل اللعب فيه والأشخاص الذين كان لهم دور حاسم في إتمام انتقاله للأهلي بنجاح.
 

في البداية مبروك انضمامك للنادي الأهلي ؟

 
بالطبع في قمة سعادتي بعد انتقالي للأهلي فهي خطوة كبيرة جدا في حياتى وفي مستقبلى مع الكرة، وسأسعى لتقديم كل ما أملك حتى تكون أسرة الأهلي سعيدة بانضمامي وبتواجدي بينهم.
 

هل كنت تتابع الأهلي قبل انتقالك إليه ؟

 
بالطبع فالأهلي بالنسبة لي حلم منذ الطفولة معلقا : "لحد دلوقتي أنا مش مصدق أني أصبحت لاعب في الأهلي وأصبحت جزء من المنظومة الحمراء".
 

كيف بدأت المفاوضات معك ؟

 
المفاوضات بدأت باتصال هاتفي من الدكتور عصام سراج، المدير التجاري والتعاقدات بالأهلي، وبعدها تحدث معى التونسي علي معلول زميلي في الصفاقسي سابقاً ولاعب الأهلي الحالي، والذي أكد لى أن الأهلي فريق كبير وصاحب إمكانات هائلة وأن الإنضمام له في هذه السن يعد خطوة كبيرة في حياتي، مؤكداً  أن حديث معلول شجعه بشدة على الرغم من أنه قد حسم قراره بالفعل باللعب للأهلي.
 

وما هو المركز التي تجيد اللعب فيه ؟

 
أجيد اللعب في كل مراكز خط الهجوم سواء على الأطراف أو خلف رأس الحربة أو اللعب كمهاجم صريح، مؤكداً أن هذا الأمر هو قرار المدير الفني ووفق رؤيته الفنية وأنه مستعد لتنفيذها وكل ما يشغله حاليا هو اثبات ذاته مع الفريق وأن تكون له بصمه واضحة مع الأهلي وأن يجيد تنفيذ تعليمات المدير الفني.
 

وماذا عن طموحاتك مع الأهلي ؟

 
اللعب في الأهلي يعد  خطوة كبيرة في حياتي وتعد أمر هام جداً  لمستقبلى مع الكرة وأنه حتى الآن أشعر أنني في حلم جميل، فمنذ انطلاق المفاوضات وحتى إتمام التعاقد أشعر وكأنني في حلم  مؤكداً أنه سوف يقاتل حتى تكون أسرة الأهلي سعيده بوجوده معها وحتى يكون جديرا بإرتداء قميص أكبر نادي في إفريقيا وصاحب أعلى رصيد من البطولات.
 

وهل تلقيت عروضا أخرى بخلاف عرض الأهلي ؟

 
بالفعل تلقيت عروضا كثيرة في الفترة الأخيرة من بينها عروض أوروبية، لكننى فضلت في النهاية اللعب للأهلي، مؤكدا أن الأهلي لا يقل عن ريال مدريد أو تشيلسي، ولهذا حسمت أمرى فورا بالموافقه على عرض الإنتقال إليه مؤكداً أنه يتمنى أن يكون إضافه للفريق ومفيد في المستقبل.
 

ومن من لاعبي الأهلي تعرفه ؟

 
أعرف رمضان صبحي وأعلم أنه الآن محترف في نادي ستوك سيتي الإنجليزي، وأعرف بالطبع لاعبي الأهلي الكبار مثل حسام غالي وعماد متعب وأحمد فتحي وكذلك الأسطوة محمد أبوتريكة ولا أصدق انني سألعب بجوار عماد متعب وكل نجوم الأهلي الحاليين، وأعلم انها مهمة صعبة ومسئولية كبيرة لكنني على يقين من أنهم سوف يساعدونني في التأقلم سريعا مع الفريق وفي المستقبل سوف تكون لي صداقات قوية مع كل لاعبي الأهلي بالتأكيد.
 

ولكن لماذا لم تشارك باستمرار مع منتخب بلادك في الأولمبياد ؟

 
لم أشارك بسبب الإجهاد الشديد والسفر الطويل، مؤكدا أنه في النهاية يحترم قرار المدير الفني الذي فضل الاعتماد على زملائه من اللاعبين المحترفين في كبرى الأندية الأوروربة، لكننى في النهاية سعيد بتجربتي مع منتخب بلادي وأشعر بالفخر والسعادة لأنني ساهمت مع زملائي في الفوز بالميدالية البرونزية في البرازيل.
 

وهل تحدث زملائك في المنتخب معك عن انضمامك للأهلي ؟

 
كل زملائي كانوا سعداء جدا بانتقالى للأهلي واعتبروها خطوه مهمة جدا في مستقبلي الكروي.
 

من هو مثلك الأعلى في كرة القدم ؟

 
أسطورة النسور الخضر "نوانكو كانو" نجم أرسنال الإنجليزي السابق، وعلى المستوى العالمي تيري هنري نجم منتخب فرنسا، أما في مصر أبو تريكة وعماد متعب  ، مؤكدا أنه يعلم أن الأهلي هو صانع النجوم على مستوى أفريقيا وأنه الفريق الوحيد في القارة السمراء الذي يفوز بكل البطولات، ولهذا سوف أقاتل حتى يظل الأهلي هو رقم واحد ويفوز معه بكل البطولات.
 

وما هي رسالتك لجماهير الأهلي ؟

 
لن أخذلكم وسأسعى جاهداً لتحقيق طموحاتكم من خلال الفوز بجميع البطولات المحلية والقارية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

*m

الدكه جيت غلط

مكانك الدكة بكه افكرك يابتاع تشيلسى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة