محافظ المنيا يكرم شريف عثمان لحصوله على ذهبية رفع الأثقال بالباراليمبية

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 01:14 م
محافظ المنيا يكرم شريف عثمان لحصوله على ذهبية رفع الأثقال بالباراليمبية اللواء عصام البديوى محافظ المنيا
المنيا - حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كرم عصام البديوى محافظ المنيا، اللاعب شريف عثمان خليفة ابن مركز بنى مزار، بمناسبة حصوله على الميدالية الذهبية فى رياضة رفع الأثقال بالأولمبياد الباراليمبية بالبرازيل 2016، حيث منحه شهادة تقدير ودرع المحافظة تقديرا للانجاز الرياضي الذى حققه.

 

جاء ذلك خلال فعاليات المهرجان الرياضى الأول "سنابل الغد"، والذى يهدف إلى دمج الأفراد ذوى الإعاقة، وأقيم اليوم بالصالة المغطاة بجامعة المنيا.

 

وأكد المحافظ أن ما حققه اللاعب يعد فخرا لكل المصريين، وبخاصة أبناء محافظة المنيا، وأضاف أن ما حققه اللاعب ليس بجديد على أبنائنا من متحدى الإعاقة، فهم يثبتون كل يوم أنهم نموذجا للإرادة والتحدى، كما أن الإعاقة لم تقف حائلا لتحقيق حلمه فى رفع علم مصر عاليا بجميع البطولات التى شارك فيها.

 

حضر الفعاليات الدكتور جمال أبو المجد رئيس جامعة المنيا، وأشرف مرعى المشرف العام على المجلس القومى لشئون الإعاقة، وعدد من النواب ومديرى مديريات الثقافة والشباب والرياضة وعدد من الجهات المعنية.

 

وأشاد المحافظ بما يقدمه أبنائنا من ذوى الإعاقة من إنجازات فى كافة المجالات، وقال إنه يجب تغيير النظرة إليهم فهم ليسوا أصحاب إعاقة، والكثير منهم أفضل بكثير من الأسوياء، مضيفا أننا فى حاجة إلى جهد كبير وعمل مستمر لإزالة الحواجز النفسية والصورة الذهنية التى تم رسمها عنهم، فمراعاة مشاعر الآخرين والإحساس بهم هدف سامى يجب الوصول إليه وتحقيقه، مؤكدا على توفير كافة أوجه الدعم لنجاح المهرجان وتحقيق أهدافه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة