"كلب ضال" يعقر 25 طفلا وسيدة بمدينة طنطا ومازال طليقا

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 04:19 ص
"كلب ضال" يعقر 25 طفلا وسيدة بمدينة طنطا ومازال طليقا كلب ضال
الغربية – محمد عز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

عقر كلب ضال مساء أمس الخميس أكثر من 25 طفلا فى نطاق دائرة مركز طنطا ، وفر هاربا وما زال يهدد حياة المواطنين.

 

كان اللواء حسام الدين خليفة مأمور مركز طنطا قد تلقى بلاغا، من نقطة شرطة مستشفى المنشاوى العام بوصول عدد من الأطفال مصابين بإصابات متعددة بعضها سطحية وأخرى حرجة، وأكد الأطفال أن كلبا متوحشا هجم عليهم وافترسهم وفر هاربا ، بعد مطاردة المواطنين له .

 

على الفور انتقلت الأجهزة الأمنية لمكان البلاغ وتبين وجود عدد من الأطفال مصابين بينما أكدت نقطة شرطة المستشفى وصول 10 حالات بنفس الإصابة مساء أمس الخميس، وبعضهم فى الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة ووصل عدد المصابين إلى 25 طفلا، وجميعهم أجمع على عقرهم من "كلب".

 

وكان من بين المصابين كل من "غرام جلال" سنتان، و"مريم خليفة" 10 سنوات، و"على إبراهيم" 13 سنة، و"أحمد سعيد" 8 سنوات، و"نوال خضر" 55 عاما من سكان منطقة الخادم التابعة لحى ثان مدينة طنطا.

 

كما تبين إصابة كل من "يوسف قطب" 10 سنوات من منطقة العجيزى أول طنطا، و"أحمد خالد"  7 سنوات من منطقة سيجر أول طنطا، و"لؤى الكفراوى" 8 سنوات من ترعة الشيتى، أول طنطا، و"يوسف حسن، و"محمد عثمان" من منطقة السلخانة القديمة ثان طنطا.

تم تشكيل فريق أمنى من شرطة المرافق برئاسة العميد "مهند أبو ليمون" مأمور  المرافق بالتنسيق مع الطب البيطرى، لمطاردة الكلاب المسعورة والضالة، والقضاء عليها.

 

يذكر أن قرية أهالى قرية كفر عبد الرحمن التابعة لدائرة مركز زفتى بمحافظة الغربية، قد تعرض أهلها لهجوم متوحّش من كلب ضال خلال الشهر الجارى، وتسبب فى عقر 7 أطفال، وإصابتهم بإصابات بالغة.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

الزفتاوي.

كَلب كَلِب.

"كلب ضال" يعقر 25 طفلا وسيدة بمدينة طنطا ومازال طليقا الجمعة، 30 سبتمبر 2016 04:19 ص كَلب كَلِب. كنا واحنا صغار نشوف قبل دخول المدارس حملة القضاء علي الكلاب الضالة فالرجل معه كرباج بسلسلة حديد يلفه علي رقبة الكلب فجأة وبمهارة خاصة وويرفعه الي عربية الكلاب وعواؤه يملأ الدنيا. ولما كبرنا والدنيا تطورت اسلحتها النارية والسمية وتقدمت خدماتها الشرطية لم نعد نري حملات القضاء علي الكلاب الضالة العقور والنفوريافرفور بل نري الكلاب تنتشر في كل شارع وخرابة وفيها نوع من الكلاب الضخمة كأنها وحوش ترعب وتعقر فتجرح وتدمي وتشوه. والشرطة والطب البطري لابتحوش ولا بتنوش ياعلوش.

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد

حديقة الشلالات بالاسكندرية اصبحت مزرعة لتربية الكلاب والقطط الضالة

الى متى السكوت على هدا المسلسل المقيت بعد ان غزت الكلاب الحدائق العامة والمستشفيات و وبقى ان تخرج الفئران من جحورها لنواصى الشوارع حيث تجد طعامها فى اكوام الزبالة بل ان البعض تحت احساس الرفق بكلاب وقطط الشوارع يحمل لها الغداء كل يوم بينما لا يجد اطفال الشوارع من يحنو عليهم اوقفوا هده المهزلةلان وجود مثل هده الحيوانات طليقة يهدد الصحة العامة مما يكلفنا الملايين على العلاج بينما الوقاية خير من العلاج اعتقد ان هده الحيوانات شعرت بغريزتها ان البلد ملوش صاحب فاستحلت الطرق والحدائق والمستشفيات وبدات بمهاجمة من يعترضها دفاعا عن حقها

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن من الغردقة

نداء للمسؤلين بالغردقة يوجد كلب مسعور يطارد التلاميذ

نداء للمسؤلين بالغردقة يوجد كلب مسعور يطارد التلاميذ بمدرسة الأمل بفناء المدرسة والطريق الأمامي بجوار سور التليفزيون والطريق الجانبي خلف مسجد الشعرواي قبل و عقب اليوم الدراسي يربيه فراش المدرسة ويدربه علي ترويع الأطفال والمارة

عدد الردود 0

بواسطة:

فاطمة

الكلاب الضالة بزفتي

نحن اهالي سند يسط بمدينة زفتي نعاني من كثرة الكلاب المسعورة والتي تتكاثر بمنطقة ارض الجزيرة ارض ضبيع وكذلك ارض المحلج القطن المهجور من كثرة الكلاب المسعورة وتوجهنا بالعديد من الشكاوي لمركز الشرطة بزفتي وسندبسط من اعاقة ابنائنا للذهاب الي المدرسة بسبب الكلاب المسعورة ولا حياة لمن تنادي ولا اي تحرك لانهاء هذة المهزلة وتقريبا بيوفروا تمن الرصاص لغلوا الاسعار ورفع الضريبة الجديدة وذلك لضرب اي شخص برئ اسهل من صيد الكلاب المفترسة التي تعقر بابنائنا الصغار وتدمر الاجيال الجديدة اهو بردة كلة بيقلل من الزيادة السكانية اين انتي يامنظمة حقوق الانسان

عدد الردود 0

بواسطة:

الاستاذ محمد الشيمى

كفايه

الى المسئولين عن أطفالنا حمايتهم من الكلاب الضالة سواءً من الحيوانات أو من الانسان ويجب الضرب بيد من حديد على كل من يرعب أطفالنا سواءً بالعض من الحيوانات أو الخطف من بنى الإنسان أنا أذكر توفى أحد الأطفال بسبب عضة الكلب لأنه كان مسعوراً وتأخر فى أخذ المصل ووفقكم الله الى الخير والصلاح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة