قبل مواجهة الأحد ..جوارديولا: بوكيتينو أحد أفضل المدربين فى العالم

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 06:15 م
قبل مواجهة الأحد ..جوارديولا: بوكيتينو أحد أفضل المدربين فى العالم جوارديولا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد بيب جوارديولا، المدير الفنى لنادى مانشستر سيتي الإنجليزي، بالأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو، مدرب توتنهام، مؤكدًا أنه "أحد أفضل المدربين، ليس فقط في إنجلترا، لكن في العالم".

تأتي هذه التصريحات، قبل المباراة المرتقبة التى تجمع بين الفريقين بعد غدٍ الأحد، على ملعب "وايت هارت لين"، بالعاصمة "لندن"، ضمن منافسات الجولة السابعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

وقال جوارديولا، في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة، "واجهت بوكيتينو، كلاعب وكمدرب. أنا أعتقد أنه واحد من أفضل المدربين ليس في إنجلترا فقط بل في العالم كله. أستمتع كثيرًا عندما أشاهد توتنهام"، مضيفاً، "إنه يقوم بعمل رائع في توتنهام. أحب الطريقة التي يلعب بها الفريق كرة القدم. إنه فريق عدواني، ويمتلك الكثير من النوعية والجودة".

وأوضح جوارديولا، "أساس توتنهام، هو أساس المنتخب الإنجليزي، بوجود ديلي أللي، وكايل ووكر، وهاري كين، وهم لاعبون مميزون، واحتفظوا بأدائهم العالي في الصراع على اللقب حتى نهاية الموسم الماضي".

وتابع أنهم "يلعبون بمستوى عال هذا الموسم، فهم في المركز الثاني، ما يجعل هذه المباراة مهمة جدًا. بالإضافة إلى ذلك، فأنا أرغب في زيارة وايت هارت لين للمرة الأولى في حياتي. سنحاول أن نقوم بعملنا هناك".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة