ضبط 2000 قرص مخدر بحوزة عاطلين فى التل الكبير بالإسماعيلية

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 06:30 ص
ضبط 2000 قرص مخدر بحوزة عاطلين فى التل الكبير بالإسماعيلية المتهمين والمضبوطات
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تمكنت مباحث التل الكبير بالإسماعيلية من القبض على اثنين من اخطر تجار الأقراص المخدرة على مستوى محافظتى الشرقية والاسماعيلية وبحوزتهم 2000 قرص مخدر.

وكان اللواء على العزازى مدير امن الإسماعيلية تلقى إخطارا من اللواء محمود فاروق مدير المباحث الجنائية يفيد بورود معلومات لضباط مباحث التل الكبير مفادها قيام شخصين بالتردد على دائرة المركز ويقومون بتوزيع الأقراص المخدرة على المدمنين.

  على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العقيد محمد طلعت رئيس فرع البحث الجنائى لغرب الإسماعيلية ضم الرائد محمود على رئيس مباحث التل الكبير ومعاونوه النقباء محمود عبداللطيف ومحمد فؤاد واحمد قاعود وماجد اسامه  وياسر عبدالعزيز معاونى مباحث التل الكبير اوكل لفريق البحث ضرورة ضبط المتهمين ومابحوزتهم من الاقراص المخدرة .

دلت تحريات فريق البحث ان الشخصين المترددين على دائرة المركز من اخطر تجار الاقراص المخدرة على مستوى محافظتى الشرقية والاسماعيلية وهما المتهم "أحمد . ا .ع " 45 سنة عاطل مقيم ابوحماد شرقية والمتهم "عبدالرحمن .س .ع"28 سنة عاطل ومقيم ابوصوير.

 على الفور تم استصدار اذن من النيابة العامة بضبط المتهمين ومايحوزنه من اقراص مخدرة.

تم اعداد عدد من الاكمنة الثابتة والمتحركة وتمكن فريق البحث من ضبطهما وبحوزتهما 2000 قرص مخدر ومبلغ مالى و2 تليفون محمول.

وبمواجهة المتهمين بما اسفرت عنه عملية الضبط اعترفا بحيازتهما للاقراص المخدرة بقصد الاتجار والمبلغ المالى حصيلة من حصيلة البيع والتليفونات المحمولة لاتصال بعملائهما.

تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر لهما المحضر اللازم بواقعة الضبط واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة