شريهان أبو الحسن تنطلق بـ"ست الحسن" فى شكله الجديد على قناة On tv.. تامر حسنى وأحمد فهمى أبرز ضيوف الحلقات الأولى.. وفريق بهججة ونداء شرارة فى ختام الأسبوع.. وكيفية عمل أكلات جيدة بتكاليف قليلة يوميا

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 11:15 ص
شريهان أبو الحسن تنطلق بـ"ست الحسن" فى شكله الجديد على قناة On tv.. تامر حسنى وأحمد فهمى أبرز ضيوف الحلقات الأولى.. وفريق بهججة ونداء شرارة فى ختام الأسبوع.. وكيفية عمل أكلات جيدة بتكاليف قليلة يوميا شريهان أبو الحسن تنطلق بـ"ست الحسن" فى شكله الجديد على قناة On tv
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تنطلق الإعلامية شريهان أبو الحسن ببرنامجها "ست الحسن"، بداية من الأحد المقبل، فى شكله الجديد على قناة On tv، حيث استطاعت أن تخطف أنظار الجمهور فور طرح البرومو فى الشكل الجديد للبرنامج والقناة.

 

ومن المقرر أن ينطلق البرنامج بداية من يوم الأحد للخميس، فى الساعة 3 عصراً ولمدة ساعتين على الهواء، تتم استضافة نجوم الفن والمجتمع ومناقشة أهم القضايا التى تحدث يوميا، إضافة إلى الاهتمام بكل ما يتعلق بقضايا المرآة، كما ستتواجد فقرة ثابتة فى البرنامج من أجل توضيح كيفية عمل أكلات جيدة بأسعار قليلة وموفرة.

 

وستظهر شريهان أبو الحسن يوم الأحد المقبل مع الفنان أحمد فهمى، وذلك عقب النجاح الكبير الذى حققه فيلمه الأخير "كلب بلدى"، ووصوله للمرتبة الثانية فى قائمة إيرادات أفلام عيد الأضحى.

 


النجم أحمد فهمى

 

وتنفرد شريهان أبو الحسن بلقاء النجم تامر حسنى للحديث عن مشواره الفنى الطويل، ما بين الغناء والسينما وأيضا حفلاته الغنائية، وتطرق "نجم الجيل" فى حواره عن دور "ست الحسن" فى حياته بداية من والدته مرورا إلى زوجته بسمة بوسيل وابنتيه تالية وأمايا.

 

يكشف نجم الجيل، خلال الحوار الذى يذاع الثلاثاء المقبل، أسراراً جديدة عن أعماله المقبلة فى السينما وألبومه المقبل، كما يتحدث من قلبه عن ألبوماته الثلاثة الأخيرة، ورأيه فى فيلم عمر وسلمى بأجزائه الثلاثة.

 

وكان برنامج "ست الحسن" قد توقف مع بداية شهر سبتمبر، لحصول الإعلامية شيريهان أبو الحسنن على إجازة لمدة أسبوع، بسبب حلول عيد الأضحى، قبل أن يعود البرنامج فى شكله الجديد.

 

وتقدم شيريهان أبو الحسن خلال حلقات برنامجها المقبلة، مجموعة من الحملات المهمة التى تهم المواطن المصرى بشكل عام، والمرأة المصرية بشكل خاص، حيث كانت أبو الحسن قد أعلنت تضامن برنامجها مع حملة "قبلت التحدى" التى انتشرت على موقع التواصل الاجتماعى، مؤكدة أن بدايات الحملة كانت داخل دولة الهند، لدعم مرضى السرطان، فى أوائل شهر أغسطس الماضى وانتشرت الفكرة داخل بريطانيا، حتى وصلت الوطن العربى، لافتة إلى أن الحملة انتشرت داخل مصر.

 

تامر حسنى يتوسط شريهان أبو الحسن وهانى عزب

 

شريهان أبو الحسن قبل تصوير إحدى حلقات "ست الحسن"

 

تامر حسنى مع هانى عزب ورامى مسعد

 

كما تحرص شريهان أبو الحسن على استمرار الانطلاقة القوية والمتنوعة للبرنامج فى الأسبوع الأول من الشكل الجديد، حيث سيحل فريق بهججة يوم الاثنين المقبل، ونجمة برنامج "The Voice" نداء شرارة يوم الأربعاء فى ليلة غنائية.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة