إغلاق جميع الملاهى الليلية ومحال بيع الخمور الأحد القادم

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 09:30 م
إغلاق جميع الملاهى الليلية ومحال بيع الخمور الأحد القادم ملهى ليلى-أرشيفية
كتب محمد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر بشرطة السياحة والآثار، إغلاق جميع الملاهى الليلية ومحلات الخمور فى جميع محافظات الجمهورية الأحد القادم بمناسبة رأس السنة الهجرية.

وأوضح المصدر فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أن القرار يأتى ضمن لوائح وزارة السياحة بعدم فتح أو تشغيل الملاهى الليلة، أو المحلات التى تقدم وتبيع الخمور فى المناسبات الدينية.

وأشار المصدر إلى أن جميع المنشآت السياحية التى يبدأ تصنيفها من نجمة حتى 5 نجوم تخضع للقرار، وأن الشرط الأهم هو عدم تقديم الخمور تنفيذًا للقانون، مشددًا على معاقبة المخالفين وإحالتهم إلى النيابة لاتخاذ الإجراءات القانونية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

مصطفى علي

مايطلبه التلامذة

التلاميذ عايزين بس المدارس تنغلق يوم الاثنين كمان

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

المبادىء لا تتجزأ

يا تقفلوها يا تفتحوها

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmed Hassan

غلق الملاهي الليلية

السادة المسئولين يجب غلق مثل هذه الأماكن نهائيا و ليس لمناسبة دينية مراعاة للآداب العامة و قيم و اخلاق المجتمع و التعاليم الدينية

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد

الدوله اكبر محارب للسياحه...مال السائح ومال دينكم؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

انتم دوله لا تصلح اصلا للسياحه اذا كان هذا وزير سياحتكم

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالعليم

ولماذا لايتم اغلاقها طول العام

نحن في هذه الايام نعاني من قلة بركه في كل شيء ....الذين يتعاملون مع الخمور هل من باب اكرام الضيف ...اذا كان كذلك هل عندما اكرم الضيف اضع له السم في الطعام منطق غريب طبعا...طبعا لا...قلة البركه التي نعاني منها سببها اننا تجرائنا عل الله بالمعاصي فلو وفق الله المسئولين عن الدوله وحاولوا اغلاق ابواب الفساد خطوه تلو الاخري من الممكن ان تعود البركه في القليل ولو تدريجيا ...يجب ان نعلم جميعا ان هذا الكون له رب يدبر كل شيء فيه ...ومن يتق الله يجعل له مخرجا...

عدد الردود 0

بواسطة:

السيد الفقى

وذكر فإن الذكرى تنفع المؤمنين

قال تعالى - إنما الخمر والميسر رجس من عمل الشيطان فاجتنبوه لعلكم تفلحون* - كده البلد مش هتتقدم طالما فيها مكان للشيطان .

عدد الردود 0

بواسطة:

ahmadnasraby

كلام ولد عم حديت

كل سنه بيقولوا كدا ومبيحصلش

عدد الردود 0

بواسطة:

أشرف

إلى رقم 4

أظن مصر بها أكثر من مجال للسياحة وليس هذا المصدر الوحيد للدخل من السياحة وإن كان هو فالله يغنينا عن مثل هذه الاموال بالمصادر الحلال وأظن يا أستاذ (محمد) حضرتك سمعت الحديث ده قبل كده روى أبو داود (3674) وابن ماجه (3380) عن ابْنِ عُمَرَ قال قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : ( لَعَنَ اللَّهُ الْخَمْرَ وَشَارِبَهَا وَسَاقِيَهَا وَبَائِعَهَا وَمُبْتَاعَهَا وَعَاصِرَهَا وَمُعْتَصِرَهَا وَحَامِلَهَا وَالْمَحْمُولَةَ إِلَيْهِ ). وصححه الألباني في صحيح أبي داود ..... وأظنك قرأت مره قول الله تعالى فى كتابه: ( يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنَّمَا الْخَمْرُ وَالْمَيْسِرُ وَالْأَنْصَابُ وَالْأَزْلَامُ رِجْسٌ مِنْ عَمَلِ الشَّيْطَانِ فَاجْتَنِبُوهُ لَعَلَّكُمْ تُفْلِحُونَ ) المائدة/90.....وكنت أظنك تطلب بغلقها نهائيا ولكن للاسف رأيك صدمنى ان كنت فعلا مقتنع به..

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

ابعدوا عن السياحة وياريت نهتم بمحاربة الفساد الحقيقي من رشوة و محسوبية..تلك تماحيك

وربنا يحفظ مصر من بعض عقول ابنائها

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو عمرو زكى

نفسى اعرف

ياسادة حرام عليكم والله هو يعنى الاسلام فى مصر بقى مواسم ياسادة فكروا صح واشتغلوا صح وبلاش فضايح

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة