أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. رايولا منع بوجبا من الانتقال لتشيلسى

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 04:00 م
أخبار مانشستر يونايتد اليوم.. رايولا منع بوجبا من الانتقال لتشيلسى بوجبا
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اعترف وكيل أعمال الفرنسى بول بوجبا، لاعب وسط مانشستر يونايتد الإنجليزى، أنه منع اللاعب من الانتقال لصفوف تشيلسى خلال فترة الانتقالات الصيفية 2015 بسبب دورى أبطال أوروبا.

رايولا منع بوجبا من الانتقال لتشيلسى

أوضح مينو رايولا وكيل أعمال بوجبا فى تصريحات لصحيفة "ذا صن" الإنجليزية أن جوزيه مورينيو المدير الفنى الحالى لفريق مانشستر يونايتد، حاول التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسى عندما كان مدربًا لتشيلسى، ولكن وكيل أعمال اللاعب أوقف تلك الخطوة بالاتفاق مع نادى يوفنتوس الإيطالى>

أضاف وكيل أعمال بوجبا "بوجبا انتقل إلى مانشستر يونايتد لأجل مورينيو، وهو بالفعل قد حاول ضمه من قبل عندما كان مدربًا لتشيلسى".

تابع رايولا "اتفقت مع يوفنتوس على منع بوجبا من الانتقال لتشيلسى من أجل البقاء فى تورينو موسم أخر لمساعدة الفريق فى التتويج بلقب دورى أبطال أوروبا".

وحقق مورينيو حلمه بضم بوجبا فى الصيف الماضى ولكن لصفوف المان يونايتد وليس تشيلسى فى صفقة أصبحت الأغلى فى تاريخ كرة القدم مقابل 89 مليون إسترلينى.

مورينيو يتغزل فى إبراهيموفيتش

على جانب أخر، أشاد مورينيو بمهاجم الشياطين الحمر زلاتان إبراهيموفيتش، بقوله "إنه  لاعب جبار حتى وإن غاب عن التهديف الديناميكية التى أحضرها للفريق الحركة والقيادة فى الهجوم المنظم لا أحد يصدق عمره".

كان إبراهيموفيتش قد انضم لصفوف مانشستر يونايتد فى الصيف الماضى فى صفقة انتقال حر بعد انتهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان الفرنسى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة