أكرم القصاص - علا الشافعي

أحمد الشيخ يكشف عورات الأهلى بعد التألق مع المقاصة.. رواد تويتر يهاجمون الإدارة الحمراء.. وشرط وحيد يُعيده للمعسكر الأحمر تحت ولاية البدرى.. واللاعب يحلم بالانضمام للمنتخب

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 09:28 م
أحمد الشيخ يكشف عورات الأهلى بعد التألق مع المقاصة.. رواد تويتر يهاجمون الإدارة الحمراء.. وشرط وحيد يُعيده للمعسكر الأحمر تحت ولاية البدرى.. واللاعب يحلم بالانضمام للمنتخب أحمد الشيخ
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حالة من الجدل الشديد تسبب فيها أحمد الشيخ صانع ألعاب الأهلي المعار لمصر المقاصة ،بعد تألقه اللافت مع الفريق الفيومى ، إذ نجح اللاعب في إحراز 3 أهداف في 3 مباريات وصنع هدفين ليصبح هداف فريق المقاصة وأحد أفضل صانعي ألعاب الدوري العام حتى هذه اللحظة.
 

أحمد الشيخ لم يحصل على فرصته مع الأهلي

 
أحمد الشيخ عبر عن سعاته بالفوز على إنبى فى المباراة التى جمعتهما على استاد الفيوم مساء اليوم الجمعة مؤكدا أنه يأمل في تحقيق مركز متقدم مع فريقه الحالى فى الدورى، خاصة أنه لم يحصل على فرصته كاملة مع الأهلى فى الموسم الماضى.
 

أحمد الشيخ يأمل في الانضمام للمنتخب

 
وأكد الشيخ أنه سيبذل قصارى جهده للظهور بالمستوى الأفضل من أجل تحقيق حلم الانضمام لمنتخب مصر وهو حلم أى لاعب فى الدورى، خاصة أنه اكتسب خبرات من فترة تواجده مع الأهلي بالإضافة إلى أنه يتمتع بحب الجماهير .
 

تويتر ينتفض من أجل الشيخ

 
ولم يغفل رواد تويتر تألق لاعب الأهلي السابق حيث شارك الكثيرون هاشتاجا باسم اللاعب حتى أصبح الأكثر تداولاً على موقع التغريدات المصغرة تويتر، وذلك بعد إحرازه هدفين من ثلاثة أهداف فريقه أمام إنبي.
 
وهاجم العديد من المغردين قرار النادى الأهلى بإعارته إلى نادى المقاصة وسياسة الانتقالات الخاطئة التي تتبعها الإدارة الحمراء مؤكدين أن مصير أحمد الشيخ ينتظر ميدو جابر في القلعة الحمراء ،كما هاجم البعض الهولندي مارتن يول المدير الفني السابق للأهلي والذي كان أحد الأسباب الرئيسية في رحيل اللاعب.
 

البدري يعد الشيخ بالعودة للأهلي

 
وتلقى أحمد الشيخ مكالمة هاتفية من حسام البدرى المدير الفنى للفريق الأحمر، هنأه خلالها بالمستوى الجيد الذى قدمه فى المباريات الثلاثة الأولى مع فريقه، خاصة فى مواجهة إنبى اليوم الجمعة، ونجح خلالها فى إحراز هدفين وصنع هدفا آخر.
 
وأكد البدرى للشيخ، أن مكانه محجوز فى الأهلى بعد انتهاء الإعارة، ولكن بشرط الاستمرار على هذا المستوى الجيد واصفًا أداءه الحالى بالاستثنائى.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

الغالى

صالح جمعه

الزمالك يشرك ستانلى والأهلي مازال يجرب عمرو السوليه....حرام عليكم لاعب مثل صالح جمعه لا يشركه الاهلى وهو من اللاعبين الموهوبين...اذا كان هناك شك فى سلوكه اذا يجب الاستغناء عنه فورا والاستفادة من لاعب بدلا منه فى القائمة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو مصطفي

كلُُُ له عمله !

في القائمة 30 لاعب. والمباراة ب11 لاعب فقط مع 3 بدلاء اي اقصي عدد ممكن يلعب مباراة واحد 14 لاعب فقط .واكيد الادارة الفنية للفريق لاتريد الفشل حتي تترك لاعب مميز وجاهز ولاتشركه! . اريحوا أنفسكم ،واتركوا كل واحد يؤدي عمله ،ومن لاينجح سيأخذ استمارة 6 مثل السابقين للذين لم ينجحوا.

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد علاء

سيبوا العيش لخبازوا

احمد الشيخ لو لفت النظر فى الاهلى ماكان مشى فى لاعيبه اتخلقت للعب للاهلى والزمالك وفى لاعيبه بتظهر فى الفرق الصغيرة مع احترامى للاعيبه والفرق ودى طبيعه الحال وهو حريف فى المقاصه بالنسبه للى معاه لكن فى الاهلى هيروح فين ولا فين وياريت نسيب الادارة والجهاز الفنى اللى يقيم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة