"الكرة الحمراء" تفجر نوبات الغضب والضحك بين الزملكاوية.. ميدو : صبرنا يارب.. جمال حمزة : هدية من ماكدونالدز ..حازم إمام: كرة شاطئية.. أيمن يونس : مناسبة لملعب الرمال ..ومؤمن سليمان: عيب والله

الجمعة، 30 سبتمبر 2016 02:51 م
"الكرة الحمراء" تفجر نوبات الغضب والضحك بين الزملكاوية.. ميدو : صبرنا يارب.. جمال حمزة : هدية من ماكدونالدز ..حازم إمام: كرة شاطئية.. أيمن يونس : مناسبة لملعب الرمال ..ومؤمن سليمان: عيب والله حازم امام وميدو
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت موجة من السخرية والضحك بين نجوم الزمالك أثناء تعليقاتهم على الكرة الحمراء التى خاض بها الفريق الأبيض مباراته الأولى فى الدورى العام أمام النصر للتعدين، والتى انتهت بفوز الزمالك بهدفين دون رد.

واشتكى الفريق من الكرة الحمراء التي خاض بها المباراة، لكن الحكم طارق مجدى واصل اللعب بها بعدما رآها قانونية.

بداية أبدى مؤمن سليمان، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، غضبه من الكرة التي لعب بها الفريق مباراة النصر للتعدين. قائلاً: «عيب على الدوري المصري لا توجد به كرات ملائمة للمباريات»، مؤكدا أن لاعبيه شعروا أثناء التسخين قبل المباراة أن وزن الكرة خفيف للغاية مما يؤثر على التمرير.

وشدد مدرب الزمالك في تصريحاته للصحفيين عقب المباراة على ضرورة توحيد الكرات في البطولة مثل بقية المسابقات، حتى لا تتفاجأ الفرق بكرات غير صالحة لخوض المباريات بها.

بينما كتب جمال حمزة نجم الزمالك الأسبق على صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى فيس بوك : " هم بتوع النصر للتعدين جايبيين الكوره دي منين دي أكيد واخدنها هديه من ماكدونالدز".

فيما قال إسماعيل يوسف مدير الكرة بالزمالك :" طالبنا اتحاد الكرة مرارا بتوحيد الكرة على كل الفرق لأنها كانت سيئة، وهذا لم يحدث ولا يصح أن يلعب اليوم الفريق بكرة يلعب بها دورى الدرجة التانية".

 

بينما رجح حازم إمام، مدرب ولاعب نادي الزمالك الأسبق، كون الكرة التي خاض بها لاعبو القلعة البيضاء مباراتهم أمام النصر للتعدين، "شاطئية".

وعرض مدرب الزمالك السابق، خلال تحليله المباراة بقناة أون تي في، بحضور مدحت شلبي وأيمن يونس وطه إسماعيل، صورًا للكرة مُشابهة لنظيرتها في الكرة الشاطئية:" نفس المواصفات ولكن الله وأعلم فأنا لم أمسكها بيدي لا أريد ظلم أحد ولكن تبدو متشابه مع كرة القدم الشاطئية"، ليرد عليه مقدم البرنامج ضاحكًا:" لا تريد ظلم أحد بعد ماقتلت القتيل ومشيت في جنازته ولكنني أتفق معك في كونها أقرب للشاطئية".

ومن جانبه، وجد لاعب الزمالك الأسبق، أيمن يونس، مبررًا للحكم لسماحه بخوض اللقاء بتلك الكرة، قائلاً بسخرية:" الحكم وجد ملعب المباراة سيئا أشبه للرمال فقرر السماح بخوض اللقاء بكرة القدم الشاطئية"، مازحًا:" وهنا القرار سليم ولكن أخشى ألا يتم احتساب المباراة في الدوري الممتاز وتُحسب في بطولة أخرى".

بينما علق أحمد حسام ميدو المدير الفنى الاسبق للزمالك على الكرة الحمراء عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعى تويتر حيث نشر صورة للكرة معلقاً : "صبرنا يارب" .

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مناع عودة

الكرة الحمراء

صدق جمال حمزة فمثل هذه الكرات يتم توزيعها في محلات الهمبورجر في حيفا عند شراء الوجبات. فهي ملائمة للأطفال جيل 5 سنوات. مسخرة !!!!!! بحبك يا زمالك

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة