أكرم القصاص - علا الشافعي

مدير أمن البحيرة:حملات مكثفة لمواجهة كل صور العنف والتخريب خلال عيد الأضحى

السبت، 03 سبتمبر 2016 08:00 ص
مدير أمن البحيرة:حملات مكثفة لمواجهة كل صور العنف والتخريب خلال عيد الأضحى اللواء علاء الدين أحمد شوقى مدير أمن البحيرة
البحيرة جمال أبو الفضل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء علاء الدين أحمد شوقى مساعد وزير الداخلية مدير أمن البحيرة، أن المديرية اتخذت كل الاستعدادات الأمنية لمواجهة كل صور الأعمال الإرهابية والتخريبية، التى من المتوقع أن تقوم بها أعضاء جماعة الإخوان الإرهابية من مختلف الفصائل الإرهابية، خلال أيام عيد الأضحى المبارك.

وأضاف مدير أمن البحيرة ، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" أن المديرية رفعت حالة الاستنفار القصوى فى جميع القطاعات وكثفت وجودها الأمنى أمام وحول المؤسسات والمنشآت الحيوية ومرافق الدولة ووسائل النقل العام ومحطات القطار، وذلك للتصدى لأى محاولات آثمة تستهدف إشاعة الفوضى وترويع المواطنين.

وأوضح مدير أمن البحيرة، أنه تم تعزيز الخدمات الأمنية استعداداً لتأمين الاحتفالات، بالإضافة إلى تواجد ضباط وأفراد قسمى مكافحة جرائم العنف ضد المرأة ومباحث الآداب فى الأماكن العامة، للحد من جرائم العنف ضد المرأة وضبط أى مخالفات.

وشدد "شوقى"، على أهمية تشديد الرقابة على كافة وسائل النقل وتطبيق الخط الأمنية بمنتهى الحسم، وعدم التهاون مع أى محاولة للخروج على القانون والنظام العام بوسائل النقل.

وأكد مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة أن المديرية ستتصدى لكافة أشكال العنف وستواجه أى محاولات للخروج على القانون بكل حزم وقوة وفقاً للقانون، منوهاً إلى أنه سيتم نشر القوات فى كافة مراكز المحافظة والشوارع الرئيسية والميادين، وستشارك فى عمليات التأمين، القوات المسلحة وقوات الانتشار السريع وتشكيلات من الأمن المركزى وقوات أمن البحيرة، بالإضافة إلى ضباط من الأمن العام والمباحث الجنائية وضباط من فرع الأمن الوطنى بالبحيرة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الدبور

البحيرة اصبحت شكل تانى ونفتخر بالمجهودات العظيمة و التى طالت كل شبر بالمحافظة

مجهود مشرف للسيد اللواء مدير الامن لما لمسناة نحن ابناء محافظة البحيرة وخاصة دمنهور من بث الامن والطمانينة فى قلوب اهل البحيرة وهو ليس بجديد على السيد اللواء وتاريخة المشرف وقت ان كان مامور مركز ابو حمص وعملة بمحافظة الاسكندرية وكل مكان يعمل بة يكون لة شان كبير كرجل وطنى محب لبلدة فعال للخير أضافة لاى مكان ونفتخر بة ربنا يوفقك لما فية الخير وتحيا مصر بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة