داخلية ليبيا تناشد الأهالى التعاون للقبض على مصريين وليبيين يختطفون الأطفال

السبت، 03 سبتمبر 2016 08:52 م
داخلية ليبيا تناشد الأهالى التعاون للقبض على مصريين وليبيين يختطفون الأطفال المواطن المصرى حسن خميس
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالبت وزارة الداخلية فى الغرب الليبى بالقبض على عصابة مكونة من ليبيين ومصريين يقومون بخطف الأطفال ابتزاز أسرهم ماليا، مؤكدة أن مواطن مصرى الجنسية يدعى حسن خميس استدرج والد الطفلة (أ . ن) بحجة شراء ألواح خاصة بالبناء، مشيرة إلى أن التشكيل العصابى خطفوا ابنة المواطن الليبى.

 

وأكدت الداخلية الليبية أنه تم تشكيل قوة خاصة من قوة التدخل السريع التابعة للقبض على المواطن المصرى حسن خميس داخل منطقة ورشفانة، مشيرة لاعترافه بالعمل مع عصابة متخصصة فى خطف الأطفال تتكون من مواطن مصرى يدعى أحمد سعيد المصرى، ومواطن ليبى يدعى عماد الصويعى، وآخر يدعى رضوان الرتيمى، والليبى جابر، الملقّب بالكركوب مقيمين بمنطقة الزهراء فى طرابلس، وشخص ليبى يدعى  محمد ويقيم بالمعمورة.

وأفرجت الداخلية الليبية عن المواطن المصرى لرغبة والد الطفلة المختطفة من قبل العصابة كى يتم مقايضة المواطن المصرى بالطفلة المختطفة، داعية أهالى مدينة ورشفانة التعاون مع قوة التدخل السريع للقبض على العصابة. ونشرت قوة التدخل السريع صورة منسوبة لأحد المواطنين المصريين ويدعى ( حسن خميس).









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / مجدي المصري - القاهرة ...

هؤلاء هم من يشوهون صورة المصريين بالخارج ..

للأسف هذه العينة من المصريين لا تستحق أن تسأل عنها الحكومة أو تتابعها لأنها أجرمت وكل مجرم عليه تحمل عقبات إجرامه ..للأسف كثير من الشباب خاصة من الصعيد يصرون على السفر للعمل بليبيا رغم محاذير الحكومة من مغبة السفر ومخاطره .ولكن للأسف يسافرون وعندما يتم إختطافهم من قبل عصابات داعش أو من على شاكلتهم يصرخ أهاليهم ويقومون بظاهرات ويقطعون الطرق مطالبين الدولة بالتدخل ..رغم أن الحكومة حذرتهم من مخاطر السفر وبالتالي هم من أوقعوا أنفسهم في هذه المواقف ..ولذلك أتمنى من الدولة إعلانها صراحة بتخليها عن أي مواطن يُخالف تعليمات الحكومة بعدم السفر للأماكن الخطرة ..ولتأخذ الروس عظة عندما أوقفت حكوماتهم سفر الروس لمصر لوجود مخاطر فأمتثلوا للأمر ..أما نحن وللأسف نخترق الحدود محاولين الدخول لليبيا بشكل غير قانوني ويجازفون وعندما يتم القبض عليهم يولول أهاليهم ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة