تغييرات متوقعة على تشكيل إنجلترا فى أول مباراة لـ"ألاردايس"

السبت، 03 سبتمبر 2016 11:32 ص
تغييرات متوقعة على تشكيل إنجلترا فى أول مباراة لـ"ألاردايس" سام ألاردايس
رويترز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشارت وسائل إعلام بريطانية إلى أن سام ألاردايس، المدير الفنى الجديد لمنتخب إنجلترا، سيجرى تغييرات عدة على التشكيلة الأساسية فى أولى مبارياته مع الفريق ضد سلوفاكيا غدا الأحد، فى افتتاح مباريات المجموعة السادسة فى تصفيات أوروبا المؤهلة لنهائيات كأس العالم 2018 فى روسيا.

وانضم المدافع جون ستونز ولاعبا الوسط جوردان هندرسون وآدم لالانا بدلا من كريس سمولينج وديلى إلى ودانييل ستوريدج، وهو الثلاثى الذى شارك فى الهزيمة 2-1 أمام أيسلندا فى دور 16 فى بطولة أوروبا 2016 فى فرنسا.

وسيحتفظ الحارس جو هارت، والذى انتقل على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد من مانشستر سيتى إلى تورينو الإيطالى بعد خروجه من حسابات المدرب الجديد بيب جوارديولا، بمكانه فى التشكيلة الأساسية.

وسيلعب ستونز، المنتقل إلى سيتى مقابل 47.5 مليون جنيه إسترلينى (63.14 مليون دولار) والذى لم يشارك فى بطولة أوروبا، بجوار المدافع جارى كاهيل، بينما سيحافظ الثنائى كايل ووكر ودانى روز على مكانيهما كظهيرين.

فيما سيلعب إيريك داير فى مركز خط الوسط المدافع بجانب هندرسون، وسيحتفظ واين رونى الذى سيصبح أكثر لاعبى إنجلترا تمثيلا للمنتخب، وسيتخطى ديفيد بيكهام الذى خاض 115 مباراة بمكانه فى الهجوم خلف هارى كين.

فيما سيشرك المدرب الثنائى رحيم ستيرلينج ولالانا فى مركز الجناح، وتعادلت إنجلترا سلبيا مع سلوفاكيا فى دور المجموعات فى بطولة أوروبا 2016 قبل أن يجرى المدرب السابق روى هودجسون العديد من التغييرات على التشكيلة الأساسية، لكن ألاردايس أشار إلى أن الفريق المنافس سيكون فى موقف مختلف عندما يلعب على ملعبه.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة