"القاهرة" تبدأ فى الاستعداد لاستقبال موسم الأمطار

السبت، 03 سبتمبر 2016 01:52 م
"القاهرة" تبدأ فى الاستعداد لاستقبال موسم الأمطار اللواء أحمد تيمور القائم بأعمال محافظ القاهرة
كتب ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء أحمد القائم بعمل محافظة القاهرة علي تشكيل لجان مشتركة من شركة القاهرة للصرف الصحي وهيئة نظافة وتجميل القاهرة والمتابعة الميدانية التابعة لمكتب المحافظ وأجهزة الأحياء المختلفة كل في نطاقه، بالكشف علي بالوعات الأمطار وصيانتها والتأكد من عملها بكفاءة اعتبارا من بداية سبتمبر الجاري والبالغ عددها بالقاهرة أكثر من ثلاثة عشر ألف بالوعة وذلك كاستعداد مبكر لمواجهة موسم الامطار .

وأشار اللواء تيمور،فى بيان له، بأن يتم التعامل مع كل بالوعة والتأكد من عملها بكفاءة وعمل الصيانة اللازمة لها مشيرا إلي ضرورة قيام الأحياء ومديرية الطرق بالكشف عن بالوعات التي تم الرصف عليها ويتم إعادتها لحالتها الأولى مع الحفاظ علي منسوبها والتسوية مع منسوب الطريق وكذلك التأكد من تصريف كل  بالوعة وسلامة الأغطية .

وأضاف اللواء أحمد تيمور بأنه يوجد لدي المحافظة خريطة بكافة المواقع التي تجتمع بها الأمطار وذلك نظرا لاختلاف مناسيب الشوارع وخاصة في منازل ومطالع الكباري ويتم التنسيق مع شركة الصرف الصحى وهيئة نظافة وتجميل القاهرة بتوزيع الشفاطات العملاقة وتركزها بالقرب من هذه المواقع لسهولة الوصول إليها فى حالة الاحتياج.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

حزين

أخبار البلاعات أيه في الأسكندرية والبحيرة ودمياط؟

ماذا عن إستعدادات محافظات الوجه البحري لموسم الشتاء؟ هل سوف نتكاسل حتى آخر لحظة وتأكد على تقارير معدومي الضمير من بعض مسؤولي الحكم المحلي؟ لك يبقى هناك وقت كثير قبل هطول الأمطار. ماذا عن أعمدة الإنارة العارية في الشوارع، هل سوف يتم تركيب غطاء لها أم سوف تصعق عدد من المواطنين الأبرياء ونقول قضاء وقدر؟ يارب إنتقم من كل مسؤول غير مسؤول وكل موظف وعامل معدم الضمير، حرام نعمل كده في بلدنا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة