أسقف انجلترا القبطى يلتقى لورد بريطانى ويبحثان وضع مسيحيى الشرق

السبت، 03 سبتمبر 2016 02:06 م
أسقف انجلترا القبطى يلتقى لورد بريطانى ويبحثان وضع مسيحيى الشرق الأنبا انجيلوس الأسقف العام للكنيسة القبطية الأرثوذكسية بالمملكة المتحدة
سارة علام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
زار  اللورد البريطانى بورن اوف ابيزويث نائب وزير الدولة للمجتمعات والحكومة المحلية عن الشؤون البرلمانية الأنبا انجيلوس الأسقف العام للكنيسة القبطية الأرثوذكسية بالمملكة المتحدة وذلك بمركز الكنيسة القبطية الأرثوذكسية بلندن.
 
وقال بيان صحفى صادر عن الكنيسة، أن الزيارة تناولت حالة المسيحيين في الشرق الأوسط ،  وحرية الأديان والعقيدة حول العالم  ، فى إطار التعاون والتواصل بين الأديان على مستوى القيادات في المملكة المتحدة .
و قال نيافة الانبا أنجيلوس، أن زيارة اللورد بورن تبعث رسالة واضحة جدا عن رغبته ورغبة إدارته في مد يد العمل مع المجتمعات المحلية ، مضيفا نحن كمسيحيين ، نعتقد أننا قد اؤتمنا على مسؤولية تجعلنا نتواصل ونكون مواطنون فعالون في مجتمعاتنا ومن المهم بالنسبة لنا أن نكتشف ونتتبع النطاق الكامل لفرص التعاون على المستويين الوطني والمحلي.
وتابع قائلا :  بالعمل معا سنضمن أن خبراتنا المشتركة ستكون مفيدة في تصوير إرادة الأغلبية العظمى من المجتمع البريطاني لأمة تنعم بالسلام والرخاء والأمن والتقبل للآخر.
 
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة