أسرة مريض بالسويس: أطباء بمستشفى خاص حاولوا تشغيل جهاز آشعة بـ"الشاكوش"

السبت، 03 سبتمبر 2016 04:54 م
أسرة مريض بالسويس: أطباء بمستشفى خاص حاولوا تشغيل جهاز آشعة بـ"الشاكوش" شاكوش
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حررت أسرة عبد الحليم فاضل على 65 عاما مواطن بالسويس، محضرا بقسم شرطة السويس رقم 3537 \ 2016 إدارى، تتهم فيه مستشفى خاص بالإهمال الطبى، وتعريض حياة المواطن للخطر، بعد تخديرة وإدخاله غرفة العمليات، بالرغم من أن أجهزة الآشعة بالغرفة لا تعمل، وقامت الأسرة بنقله إلى مستشفى آخر لإنقاذه.

وأكدت الأسرة بالمحضر، أن الأطباء والعاملين بالمستشفى، حاولوا تشغيل جهاز الآشعة داخل غرفة العمليات، عن طريق ضرب الجهاز بالشاكوش.

وقال محمد عبدالحليم، نجل المريض عبد الحليم فاضل: والدى تعرض لكسر بالعظام بالجانب الأيمن، وعندما ذهبنا إلى مستشفى "عين . أ " بالسويس، قاموا بتخديره وإدخاله غرفة العمليات، وعندما دخلوا غرفة العمليات لتركيب شريحة لوالدى، فوجئوا أن جهاز الآشعة الذى يعمل به الطبيب لا يعمل، وحاولوا تشغيله بضرب الجهاز بالشاكوش.

 

وأكد محمد عبدالحليم، أن والده كان فى حالة تخدير تام، فطالبنا أطباء بنقله وإنقاذه قبل أن تتدهور صحته أكثر، فذهبوا به إلى مستشفى خاص آخر، وهى مستشفى المبرة، وتم إجراء عملية جراحية لوالدى.

وأشار نجل المريض، إلى أن ما حدث استهتار بحياة المرضى، وأن قيام المسئولين فى المستشفى بإدخال والده غرفة العمليات، وتخديرة بالرغم من أن جهاز الآشعة الذى يستخدم فى هذه النوعية من العمليات لا يعمل، كارثة يجب محاسبة المقصرين عليها، ونحن قمنا بالفحرير محضر بقسم شرطة السويس وتم احالة المحضر للنيابة العامة بالسويس للتحقيق به.

من جانبها، رفضت إدارة المستشفى الرد على اتهامات أسرة المريض فى محضر الشرطة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة