أخبار النادى الأهلى السبت 3/9/2016.. أجاى يظهر فى التتش

السبت، 03 سبتمبر 2016 10:08 م
أخبار النادى الأهلى السبت 3/9/2016.. أجاى يظهر فى التتش اجاي لاعب الاهلي الجديد
كتب رمضان حسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شهد النادي الأهلي اليوم السبت العديد من الأخبار الهامة خاصة على مستوى فريق الكرة أهمها ظهور النيجيري جونيور اجاي مهاجم الأحمر لاول مرة اليوم في ملعب التتش.
 
 
يرتدى جونيور أجاى مهاجم الأهلي الجديد، القميص رقم 26 مع الأهلي بعد أن وقع رسميا على عقود انضمامه لمدة 4 مواسم مقبلة.
 
وظهر أجاى لأول مرة فى الأهلي بعد قدومه من بلاده فى الساعات الأولى من صباح اليوم السبت.
 
 
تعرض جون انطوي مهاجم الأهلي  لكدمة قوية في مران الفريق الأحمر  مساء اليوم بعد تدخل أكرم توفيق بقوة على المهاجم الغاني في إحدى الكرات المشتركة بينهما.
 
وعاد انطوي  للمشاركة في المران سريعا بعد لحظات من سقوطه على الأرض واطمئنان الطبيب على حالته.
 
 
أكد النيجيري جونيور أجاي مهاجم الأهلي أنه تلقى عروضا كثيرة في الفترة الأخيرة قبل الانتقال للأحمر من بينها عروض أوروبية، لكنه فضل في النهاية اللعب للقلعة الحمراء، مؤكدا أن الأهلي لا يقل عن ريال مدريد أو تشيلسي، ولهذا حسم أمره فورا بالموافقه على عرض الانتقال إليه.
 
وقال أجاي فى تصريحات صحفية إنه يعتبر محمد أبوتريكة نجم الأهلي السابق وعماد متعب مهاجم الفريق الاحمر الحالي أساطير لن تتكرر، مؤكداً أنه لا يصدق أنه سوف يلعب بجوار عماد متعب وكل نجوم الأهلي الحاليين.
 
وأضاف أجاي بأن  مثله الأعلى في نيجيريا هو أسطورة النسور الخضر "نوانكو كانو" نجم أرسنال الإنجليزي السابق، وعلى المستوى العالمي تيري هنري نجم منتخب فرنسا، أما في مصر أبو تريكة وعماد متعب
 
 
قرر الجهاز الفنى للأهلي بقيادة حسام البدرى تقديم موعد المباراة الودية الأولى للفريق أمام الشمس لمدة يوم واحد لتقام يوم 7 سبتمبر بدلًا من 8 من نفس الشهر، وذلك بعد أن أصبح عيد الأضحى يوم 12 سبتمبر.
 
 
ويستهل الأهلي مبارياته فى بطولة الدورى العام بمواجهة الإسماعيلى فى اللقاء المزمع إقامته يوم 17 سبتمبر الجارى.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة