خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

نائب: الصحة تتحمل أزمة لبن الأطفال ولابد من تحركات سريعة لمواجهة المشكلة

السبت، 03 سبتمبر 2016 08:00 ص
نائب: الصحة تتحمل أزمة لبن الأطفال ولابد من تحركات سريعة لمواجهة المشكلة النائب عصام الصافى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب عصام الصافى، عضو مجلس النواب، إن وزارة الصحة أدارت أزمة ألبان الأطفال بشكل خاطئ، مما أدى إلى زيادة أسعارها بشكل كبير خلال الفترة الحالية، كما أدى إلى غضب المواطنين من ارتفاع ثمنها بشكل كبير.

 

وأضاف عضو مجلس النواب، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن على وزير الصحة سرعة التدخل وتوفير ألبان الأطفال فى كل الصيدليات، موضحًا أن الأزمة أيضًا انتقلت إلى أدوية المحاليل التى شهدت نقصًا شديدًا فى الصيدليات خلال الفترة الحالية.

 

وأكد عضو مجلس النواب، ضرورة وجود تحركات سريعة من الوزارة من أجل السيطرة على تلك الأزمة ومنع تفاقمها.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام الجارحى

الرد جاهز

أصدرت وزارة الصحة والسكان بيانا تفصيليا يتضمن منافذ توزيع الألبان الصناعية المدعمة على مستوى محافظات الجمهورية. ويحتوى البيان كافة المراكز الطبية والوحدات الصحية ومراكز رعاية الأطفال التى تقوم بصرف الألبان الصناعية المدعمة من الدولة والمخصصة للأطفال

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr

يوجد حلين

يوجد حلين : الحل رقم (1) المرأة المنجبة لطفلها، ما عليها سوى ارضاعه كما فعلن أمهاتنا وجداتنا منذ بدء الخليقة، والحل رقم (2) أن كل نساء مصر سواء مصريات أو سودانيات، حيث لدينا تقريبا 1/4 نساء السودان يقيمون فى مصر، كل هؤلاء النسوة ما عليهن سوى أن يبطلن خلفة لمدة سنتين على الأقل. هنا الدولة ها تاخد نفسها وخصوصا وزارة الصحة، وتصبح قادرة على تنفيذ برامج لرعاية الطفل وأمه. احنا مش عارفين ننتج سوى فى الأطفال. والناس الجاهلة تقولك : "كل عيل برزقه" ؟! طيب هو فين رزقه ده اللى أنا مشفتهوش بقالى أكثر من 60 سنة ؟ طيب لما كل عيل برزقه : ليه عاملين مظاهرات على لبن الأطفال ؟ وبعدين الدولة مش مسئولة : انك تخلف والدولة تربى ! الدولة ما قالتلكش خلف أطفال. أنت أخذت قرار الخلفة ويمكن زوجتك مش موافقة عليه ولا أخذت رأى الدولة ولا وزارة الصحة، اذن : هذه المشكلة ما هى الا مشكلتك انت فقط، ومتحملوناش نتيجة قراراتكم الغلط فى تزريب العيال. فيه مثال بيقول : "مش يا ما أكثره ولكن ما أحسنه".

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة