خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

المتحدث العسكرى ترند على تويتر بعد التصدى لشائعات أزمة نقص ألبان الأطفال

السبت، 03 سبتمبر 2016 01:29 م
المتحدث العسكرى ترند على تويتر بعد التصدى لشائعات أزمة نقص ألبان الأطفال طوابير المواطنين للحصول على لبن الأطفال - أرشيفية-
كتب هيثم سلامة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر هاشتاج "المتحدث العسكرى" قائمة الأكثر تداولاً على موقع التغريدات القصيرة تويتر، وذلك بعد نشره بيانا لإزالة اللغط لدى المواطنين والتصدى للشائعات فيما يتعلق بقضية أزمة نقص ألبان الأطفال ودور القوات المسلحة فى مواجهتها، مؤكدا على سعى بعض الشركات المستوردة له احتكار العبوات للمغالاة فى سعرها.

كما أكد البيان على أن القوات المسلحة نسقت مع وزارة الصحة للتعاقد على نفس عبوات الألبان ليصل للمواطن بنسبة تخفيض 50%، وبذلك قامت ضرب الاحتكار لدى التجار والشركات العاملة فى مجال عبوات الألبان، مؤكدا على أن القوات المسلحة لا يوجد لديها عبوات مخزنة.

وساند العديد من رواد تويتر موقف القوات المسلحة الأخير فى التصدى لاحتكار ألبان الأطفال، فقال عمر حسنى عبر تغريدته: "الناس زعلانة إن الجيش بيشترى طيارات وزعلانة أنه بيتدخل لحل الأسعار، أمال أنتوا عايزين الجيش يعمل إيه؟"،  كما أضاف إبراهيم بكر: "اللهم انصر جيش مصر ورئيس مصر".

وقال عمران فى تغريدة أخرى : "الحقيقة فعلا هو لبسهم فى الحيط.. بس محتاجين قانون يمنع الاحتكار ويضبط الأسعار عشان أبالسة البيزنس تتلم شوية"، وأضاف آخر: "المتحدث العسكرى يقصف جبهة لجان الإخوان الإلكترونية ويفضح ادعائهم حول تخزين واحتكار لبن الأطفال من قبل الجيش".

 


تغريدة على تويتر حول ترند المتحدث العسكرى 

إحدى تغريدات تويتر حول الهاشتاج 

تغريدة آخرى 

 

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة