خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة
عفوا.. لا يوجد مباريات اليوم

المتحدث العسكرى: القوات المسلحة تستورد لبن الأطفال لضرب الاحتكار الجشع للتجار.. ويؤكد: لا يوجد لدينا أى عبوات مخزنة.. ووصول أول دفعة مستوردة 15 سبتمبر.. ونستهدف إيصاله للمواطن بتخفيض 50%

السبت، 03 سبتمبر 2016 10:08 ص
المتحدث العسكرى: القوات المسلحة تستورد لبن الأطفال لضرب الاحتكار الجشع للتجار.. ويؤكد: لا يوجد لدينا أى عبوات مخزنة.. ووصول أول دفعة مستوردة 15 سبتمبر.. ونستهدف إيصاله للمواطن بتخفيض 50% العميد محمد سمير المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة
كتب: زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أصدر العميد محمد سمير، المتحدث الرسمى باسم القوات المسلحة المصرية، بياناً اليوم السبت، قال فيه إنه انطلاقا من متابعة القوات المسلحة لكل ما يشغل الرأى العام المصرى، ومن منطلق حرصها على توضيح الأمور وإزالة اللغط لدى المواطنين فيما يتعلق بقضية (أزمة نقص لبن الأطفال) لزم التنويه على الأتى:

 

- لاحظت القوات المسلحة قيام الشركات المختصة باستيراد عبوات لبن الأطفال باحتكار العبوات للمغالاة فى سعرها، ما تسبب فى زيادة المعاناة على المواطن البسيط.

 

- قامت القوات المسلحة انطلاقا من دورها فى خدمة المجتمع المدنى، بالتنسيق مع وزارة الصحة، بالتعاقد على نفس عبوات الألبان، ليصل سعر العبوة للمواطن المصرى إلى (30) جنيهاً بدلاً من (60) جنيهاً، أى بنسبة تخفيض تصل إلى (50%).

 

- القوات المسلحة تقوم بضرب الاحتكار الجشع لدى التجار والشركات العاملة فى مجال عبوات الألبان من منطلق شعورها باحتياجات المواطن البسيط أسوة بما تقوم به من توفير لكافة السلع الأساسية من لحوم ودواجن وغيرها بمختلف منافذ البيع فى كافة المحافظات بأسعار مخفضة.

 

- لا يوجد لدى القوات المسلحة أى عبوات مخزنة، وأنه سيتم استيراد أول دفعة من الألبان اعتبارا من 15 / 9 / 2016 ليتم استلامها من الموانئ وتوزيعها على الصيدليات بسعر (30) جنيهاً للعبوة.

 

لذلك تهيب القوات المسلحة المواطنين بعدم الانسياق وراء تلك الشائعات والحملة المغرضة التى شنتها شركات استيراد الألبان بهدف التأثير على الرأى العام، وعلى المواطن أن يدرك أن القوات المسلحة تبذل قصارى جهدها لتخفيف العبء عن المواطن البسيط.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد أبو الوفا

يبقى الكلام صح

كدا الأمور أتضحت......ولا عزاء للأستثمار....

عدد الردود 0

بواسطة:

Walid

ربنا يحفظ جيشنا العظيم وتحيا مصر

ربنا يحفظ جيشنا العظيم وتحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / يحى

فين لبن وزارة الصحه

المفروض بيتصرف اللبن بأسعار اقل من كده بكتير للأطفال من وزارة الصحه و لو الجيش عاوز يخدم الأطفال فعلا يجيب لهم لبنهم من وزير الصحه , مش يستورد ويبيع لهم باضعاف اللى بيدفعوه .. ويضيع عليهم حقهم عند وزير الصحه المتجبر , فين اللبن بتاع الأطفال الملزم بيه اصلا وزير الصحه ؟! كده الجيش بيغطى على وزير الصحه وهو بيسرق قوت الأطفال ويقتلهم .

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق

لايوجـــــــــــد عــــــــــــبوات مخــــــــــــزنة !!!!!!

تجمهر الأهالى منذ يومين أمام معهد ناصر من أجل الاعتراض على نقص لبن الأطفال المدعم ولم تمضى إلا ساعات معدودة صرح بعدها وزير الصحة إن القوات المسلحة إشترت 30 مليون علبة لبن أطفال وضختها بالصيدليات ليتم بيعها بـسعر 30جنيها بعد وضع "لوجــــــــــــو" القوات المسلحة عليها. فمن أين حصلت القوات المسلحة على تلك الكمية الهائلة من الألبان بتلك السرعة وكيف تمكنت من وضع اللوجو الخاص بها على العلب وضخها بالصيدليات خلال ساعات معدودة .

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد الحبشي

الكلام ده مش مضبوط

جيش مصر هوه ألي حاميها ....... لا جدال ولا مزايده في ذلك بس ما ينفعش أنه يكون متدخل في كل شئ ..... ده ألي مش مضبوط هناك قوانين لابد وأن تطبع علي الكل ........ لو دخلنا الجيش في المنافسات التجاريه يبقي ما فيش رجال أعمال هتدخل السوق وبالتالي لا يوجد وظائف ........ مشكلة مصر الحقيقيه ....في القوانين التي لا تطبق والأستثناءات من القوانين ..... لوتم سن قوانين ملزمه للكل مع صرامة التطبق .... حال البلد سوف يكون غير الجيش بيدخل المواد والمنتجات ونقل وتسويق علي يكاد يكون بدون تكاليف ...... وتدخله مع منافس يتحمل جمارك ومصاريف نقل وتخزين وعماله وتسويق .... وبعدين تقول الجيش أسعاره رخيصه ....طبعا الأسعار لازم تكون رخيصه ....... أقتراح بسيط وبلاش وجع دماغ ....... بلاها رجال أعمال وتجار ....... والجيش يمسك كل حاجه ........ ويبقي مسئول عن التوظيف للعمال والموظفين ..... وخلصونا من اللعبه دي

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا حسن

ربنا يحفظك يا جيش بلادي ... خير جنود الأرض ... ولا يشكك في جيشه إلا الشواذ والمتخلفين

بجد الحمد لله على نعمة الجيش المصري.... الأمن والأمان ... الواحد حاسس انه ليه ظهر ... ناس شغالة ... سهرانه .. بتفكر في كل ما يهم شعبه من رجال ونساء وأطفال وشيوخ وبتحاول بقوة أن تخفف الحمل على كل مصري... رمز الشهامة والرجولة والأمانة والتضحية... أما أولئك الذين يسخرون وينتقدون الجيش .. ولا يهمكوا منهم دول شوية شواذ ومتخلفين .. لو عندهم ذرة فهم كانوا عرفوا قيمة الجيش اللي مخليهم يقعدوا في التكييف ويمسكوا الموبيل ويتريقوا على خلق الله المحترمين ... تسلم يا جيش بلادي ... يا خير أجناد الأرض .. يا صاين العرض ..

عدد الردود 0

بواسطة:

محمدرجب

لبن الاطفال

لما القوات المسلحه تستورد لبن أطفالوتوزعت علي الصيدليات امال مين هيحمي الحدود وميناللي هيسورد سلاح امال الحكومه بتعمل ايه ووزير الصحة شغلته ايه طيب ميقعدوا في البيت وتوفر ملايين الجنيهات اللي بيخدوها والجيش يمسك كل حاجه في البلد

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد ناجى

الرحمة مطلوبة

كل امور البلد لا تتجرك الا بالجيش.! لايحدث هذا فى اى دوله بالعالم . تدخل الجيش يكون فى الحالات الحرجة مثل الزلازل والفيضانات والكوارث الكبرى . انا الامور المعتاده من غذاء وصحة وتعليم وإسكان ومواصلات واتصالات فيجب على كل الوزارات العمل بجدية والتخفيف عن الزج بالجيش فى كل مصالح البلد . الجيش يحمى ويصوم الوطن ولكن ليس من واجباته سد عجز الوزارات

عدد الردود 0

بواسطة:

صقر مصرى

نداء عاجل الى كل أم مصرية ؟؟؟ ثم أما بعد :

أولآ : نداء عاجل الى كل أم مصرية قادرة على الرضاعة الطبيعية أستحلفك (بكسر الكاف) بالله ، لو كنت (بكسر التاء) تستطيعين أن ترضعى طفلك رضاعة طبيعية لا تتأخرى لحظة واحدة مطلقآ ، والرضاعة الطبيعية أسلم وأفضل صحيآ لك وللطفل . ثم أما بعد : ثانيآ : الى السيدوزير الصحة اتق الله وأعلم بأن المناصب لاتدوم، ولن تأخذمعك كرسى الوزارة عندما تذهب الى القبر ؟؟؟ ، لأن منظر الأمهات فى شوارع مصر وهن يبحثن عن لبن لارضاع أطفالهم أهان كل أم مصرية، وجلعنا كرجال نشعر بالقهر. ثالثآ : الى جيشنا الباسل : اذا أردتم حل الأزمة من أساسها فأقيموا مصنعين أو أربعة مصانع لانتاج لبن الأطفال ، وليباع اللبن بسعر تكلفته مع هامش ربح بسيط ، والى أن يحدث ذلك : اقطعوا رأس كل محتكر ، لأن مصر كدا فى خطر ، وهى أمانة فى أعناقكم. حفظ الله مصر وشعبها وجيشها.

عدد الردود 0

بواسطة:

مخلص

أماطة الاذى عن الطريق - لو رأيت شئ مؤذى تنتظر المسئول أم تحاول التغلب علية !!!!!!!!

تقوم القوات المسلحة الباسلة بدور عظيم فى خدمة مصر وشعبها فعندما ترى مصلحة مصر فى عمل ما تبادر وتلبى الدعوة بدون انتظار وهو الواضح جليا فيما تقوم بة من مشروعات فى مختلف المجالات وفى جميع ربوع مصر من شرقها لغربها ومن شمالها لجنوبها ومتمثلة فى الكثير من الاعمال منها حماية حدود مصر ومواطنيها ومنها مشروعات البنية التحتية وشبكات الطرق والاسكان والمشروعات القومية مثل قناة السويس الجديدة والمزارع السمكية وتطوير العشوائيات وبناء المساكن ومحطات توليد الكهرباء وتحلية المياة والصحة والمساعدات الانسانية والتدخل السريع عند مواجهة الكوارث وابرام الاتفاقيات التى تخدم مصر ........الخ فالى كل من ينتقد القوات المسلحة اتقوا الله فى بلدكم ومن يستطيع عمل شئ خيرا لمصر فليعملها ولاينتظر فاذا وجدت حجرا فى الطريق ابعدة ولاتنتظر اذا كنت تقدر علية وهكذا فى جميع المجالات وفق الله الجميع لما فية الخير وتحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة