أكرم القصاص - علا الشافعي

واشنطن بوست: ترامب يصر على التمسك بنهجه رغم انتقادات أدائه بالمناظرة الأولى

الخميس، 29 سبتمبر 2016 11:23 ص
واشنطن بوست: ترامب يصر على التمسك بنهجه رغم انتقادات أدائه بالمناظرة الأولى المرشح الجمهورى للرئاسة الأمريكية دونالد ترامب
كتبت ريم عبد الحميد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "واشنطن بوست" الأمريكية إن دونالد ترامب، المرشح الجمهورى فى انتخابات الرئاسة بالولايات المتحدة يرفض اللجوء لنهج جديد فى خوض المناظرتين القادمتين مع منافسته الديمقراطية هيلارى كلينتون على الرغم من الانتقادات القاسية لأدائه فى المناظرة الأولى.

وذكرت الصحيفة أن ترامب لم يتأثر بالآراء القاسية حول مناظرته الرئاسية الأولى مع هيلارى كلينتون والتى جرت يوم الاثنين الماضى، وجدد هجماته على إليشيا ماشادو التى فازت من قبل بلقب ملكة جمال الكون، ولم يبد أى مؤشرا على إجراء تغيير كبير فى رسالته أو فى استعداداته للمناظرة قبيل المواجهة الثانية مع هيلارى كلينتون.

 وأصر المرشح الجمهورى على المضى فى استراتيجيته العنيفة التى تركز فى الحديث مباشرة إلى أنصاره من البيض والطبقة العاملة عير الوسط الغربى.

أما كلينتون من جانبها، تقول الصحيفة إنها عملت على تحسين موقفها بين الناخبين الشباب بمساعدة الرئيس أوباما والسيناتور بيرنى ساندرز حلفاء رئيسيين آخرين، بعد 48 ساعة من أدائها فى المناظرة الذى أثمر عن حماس كانت تحتاجه بشدة.

وأصر المقربون من ترامب على أنه كان راضيا عن أدائه فى المناظرة على الرغم من أن أصوات بارزة داخل حزبه الجمهورى دعت لاستعداد أكثر جدية المرة القادمة بعد المواجهة المفتوحة التى اتسمت بالفرص الضائعة والعثرات.

وقال رودى جوليانى، عمدة نيويورك السابق، وأحد حلفاء ترامب الرئيسيين، "لماذا نتغير إذا كنا قد فزنا بالمناظرة"..

 ويتبقى 11 يوما على إجراء المناظرة الثانية.. ورغم أن خطته لم تتحدد بعد، فإن ترامب لا يخطط للمشاركة فى محاكاة للمناظرة، وإن كان من المرجح أن تتضمن ما وصفه أحد الأشخاص بـالتعديل فى استراتيجيته.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة