محافظ المنوفية يقرر عقد لقاءات جماهيرية بمراكز المحافظة بحضور النواب

الخميس، 29 سبتمبر 2016 02:31 م
محافظ المنوفية يقرر عقد لقاءات جماهيرية بمراكز المحافظة بحضور النواب الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية

المنوفية _ محمد فتحي

قرر الدكتور هشام عبد الباسط محافظ المنوفية عقد لقاءات دورية فى مراكز ومدن المحافظة بانتقاله هو واعضاء الجهاز التنفيذى الى هذه المراكز بحضور  نواب البرلمان لمناقشة المشاكل الجماهيرية بدائرة كل مركز ومدينة على ان يقوم النواب بتجميع المشاكل العامة والجماهيرية لعرضها فى هذا اللقاء بحضور ممثلين لكافة الطوائف الجماهيرية من الشباب وغيرهم بكل مجلس مدينة وحضور جميع اعضاء الجهاز التنفيذى من مديري المديريات المختلفة بصحبة المحافظ خلال اللقاء .

وقد لاقى هذا القرار ترحيبا واسعا من اعضاء مجلس  النواب بمحافظة المنوفية والذى يهدف لخلق نوع من الالتحام بين نواب الشعب والجهاز التنفيذى والمواطنين لسرعة انجاز المشاكل العامة والضرورية والملحة وايجاد طرق لعلاجها على الفور .

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة