طلائع الجيش يتعادل مع الإسماعيلى 1/1 فى قمة "العمدة والعجوز"

الخميس، 29 سبتمبر 2016 07:10 م
طلائع الجيش يتعادل مع الإسماعيلى 1/1 فى قمة "العمدة والعجوز" الإسماعيلى
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعادل طلائع الجيش مع الإسماعيلى بهدف لكل فريق فى المباراة التى تجمعهما على استاد جهاز الرياضة العسكرى ضمن منافسات الجولة الثالثة من مسابقة الدورى العام، أحرز بناهينى للدراويش وتعادل أحمد عيد للفريق العسكرى.

 

فرض الإسماعيلى سيطرته على اللقاء واعتمد على الأجناب فى تشكيل خطورة على مرمى الطلائع مستغلا مهارات إبراهيم حسن وبناهينى وأحمد جمال لفك التكتل الدفاعى للفريق العسكرى، فى الوقت الذى اعتمد فيه الجيش على الكرات الطولية مستغلا سرعات أحمد صبرى من الجبهة اليسرى.

 

واستحوذ الدراويش على مجريات الشوط الأول رغم المحاولات القليلة من لاعبى الطلائع وأبرزهم تسديدة أحمد صبرى فى الدقيقة 29 التى أنقذها محمد عواد حارس الدراويش وحولها إلى ركلة ركنية.

 

أضاع بناهينى فرصة التقدم فى الدقيقة 42 بعد استلامه كرة عرضية من هجمة منظمة من الجبهة اليمنى بعدما استلم إبراهيم حسن الكرة من محمد فتحى وعرضها لبناهينى الذى سددها بيسراه بعيدا عن الثلاث خشبات، واستمرت النتيجة بدون أهداف حتى نهاية الشوط الأول.

 

كان طلائع الجيش الأكثر نشاطا فى بداية الشوط الثانى وأضاع محمد رزق فرصة التقدم لفريقه فى الدقيقة 48 بعد استلام عرضية سحرية من أحمد صبرى فى الجبهة اليسرى وسددها على يمين عواد بعيدا عن المرمى.

 

ترجم بناهينى سيطرة الإسماعيلى بعد إحراز هدف التقدم فى الدقيقة 58 بعد ضرب دفاع الفريق العسكرى وسدد الكرة على يسار عماد السيد حارس الجيش، قبل أن يتعادل أحمد عيد للطلائع فى الدقيقة 67 نتيجة عرقلة محمد أشرف فى منطقة الجزاء من قبل شريف حازم مدافع الإسماعيلى.

 

سدد بناهينى ضربة حرة ثابتة فى الدقيقة 79 مرت على يسار عماد السيد حارس المرمى.

 

حصل الإسماعيلى على ركلة جزاء فى الدقيقة 89 نتيجة عرقلة بناهينى داخل ضربة الجزاء، وسددها حسنى عبد ربه لكن ارتطمت بالعارضة ولم تدخل الشباك وحرم فريقه من التقدم والحصول على الثلاث نقاط.

 

بهذه النتيجة وصل الإسماعيلى للنقطة الرابعة فى المركز السابع بعد الخسارة من الأهلى والفوز على الإنتاج الحربى والتعادل مع طلائع الجيش، فيما وصل الجيش للنقطة الرابعة أيضا فى المركز السادس بفارق النقاط على الدراويش.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة