بالفيديو.. كونتى يُخطط لثورة فى تشيلسى.. تعرف على التفاصيل

الخميس، 29 سبتمبر 2016 11:46 م
بالفيديو.. كونتى يُخطط لثورة فى تشيلسى.. تعرف على التفاصيل أنطونيو كونتى
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد الايطالى أنطونيو كونتى، المدير الفنى لنادى تشيلسى الانجليزى، لإحداث ثورة فى صفوف الفريق اللندنى خلال الفترة القادمة، بعدما تذوق مرارة الهزيمة أمام ليفربول وأرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى محمد الننى، ضمن منافسات الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

ذكرت صحيفة "التايمز" الانجليزية، أن أنطونيو كونتى، المدير الفنى لنادى تشيلسى، إجتمع مع الملياردير الروسى رومان ابراموفيتش مالك النادى اللندنى، لمناقشة تراجع أداء عدد كبيرة من اللاعبين مما أثر بالسلب على نتائج "البلوز".

وأضافت الصحيفة، أن كونتى طالب مالك تشيلسى بالأستغناء عن خدمات اللاعبين خلال الفترة القادمة، بسبب تراجع مستواهم، أبرزهم أوسكار، وجاري كاهيل وإيفانوفيتش، وماتيتش، بالأضافة إلى الاسبلنى سيسك فابريجاس.

وأشارت الصحيفة، أن إبراموفيتش أبدى تضامنه وتعاطفه مع كونتى بشأن رغبته فى إحداث ثورة داخل صفوف "البلوز"، لاسيما وأن الصفقات الصيفية التى أبرمها النادى لم تكن على مستوى تطلعات المدرب الايطالى بإستثناء كانتى الذى تم التعاقد معه قادماً من ليستر سيتى.

وأوضحت الصحيفة، أن أنطونيو كونتى أبدى قلقه لمالك تشيلسى من اطمئنان اللاعبين على مستقبلهم بالفريق فى ظل وجود ثقافة "سيطرة غرف الملابس"، وتحكمها بمصير المدربين، على غرار ما حدث مع البرتغالى جوزيه مورينيو فى الموسم الماضى، مشيرة إلى أن المدرب الايطالى يسعى للقضاء على تلك الظاهرة.

وإختتمت الصحيفة تقريرها بالتأكيد على أن كونتى يحظى بدعم واسع النطاق من جانب مالك تشيلسى، مما يؤكد عدم نية الأخير إقالة المدرب الايطالى من منصبه بسبب تراجع النتائج، مشيرة إلى أن ابراموفيتش فى طريقه لرصيد ميزانية ضخمة من أجل تدعيم "البلوز" بصفقات من العيار الثقيل فى يناير القادم.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة