ألتراس أهلاوى يصدر بيانا بشأن أحداث مباريات دورى كرة اليد

الخميس، 29 سبتمبر 2016 01:21 م
ألتراس أهلاوى يصدر بيانا بشأن أحداث مباريات دورى كرة اليد التراس اهلاوي
كتب سليمان النقر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أصدرت رابطة ألتراس أهلاوى بيانان عبر صفحتها على موقع "فيس بوك"، توضح موقفها من حضور مباريات كرة القدم، وكذلك حضور مباريات كرة اليد، وآخرها مباراة الأهلي أمام الجزيرة بدورى محترفى كرة اليد.
 

جاء نص البيان كالآتى:

 
"بعد ما حدث فى مباراة كرة اليد بين الأهلى والجزيرة فى بداية الدورى، ورغبة الجمهور فى الحضور وذلك لتشوق الجمهور للرجوع لمدرجاته.. وبعد تحويل الجمهور للمحاكمة وتأجيلها ليوم ١١ أكتوبر.. عاد الجميع يتساءل ما العمل وما الحل؟!"
 
 
 
على مدار أربع سنوات والجمهور يحاول تقديم حلول ومبادرات ومساعدات لحل الأزمة لعودة جمهور الكرة لمكانه الطبيعى فى المدرجات، ولكن لم يرَ أى دعم أو خطوات جدية للعودة وكلها مجرد وعود.
 
 
على العكس عندما يقرر الجمهور الذهاب لمباراة مسموح بشكل رسمى بحضور الجماهير فيها يحدث قبض وحبس واتهام الجمهور بمحاولة اقتحام ناديه لحضور مباراة هى فى الأصل بحضور جماهيرى ولم يسأل أحد نفسه لماذا لم يحاول الجمهور اقتحام أول مباراتين فى دورى كرة القدم "الأهلى والإسماعيلى- الأهلى والمقاولون"!!!
 
وهو ما يدل على أن الجمهور هو أكثر من يسعى للوصول لحلول فى هذه الأزمة بالرغم من كثرة الوعود التى نسمعها ويتم تداولها طوال الوقت وآخرها كان قبل بداية الدورى الحالى ولا نرى أى تحرك فعلى، سيظل الجمهور يسعى فى العودة لمدرجاته المكان الطبيعى لجمهور الكرة بالرغم من كل المحاولات لإبعاد الجمهور عن كرة القدم وهو ما لم ولن يحدث بأى شكل من الأشكال... الكرة للجماهير".









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة