أخبار ميسي اليوم.. برشلونة يسعى لتجهيز خليفة ليو والبرغوث يتبرع بقميصه

الخميس، 29 سبتمبر 2016 06:39 م
أخبار ميسي اليوم.. برشلونة يسعى لتجهيز خليفة ليو والبرغوث يتبرع بقميصه ليونيل ميسى
كتب- أحمد كارم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يسعى نادى برشلونة الإسبانى إلى تجهيز خليفة نجم الفريق ليونيل ميسى منذ الآن، بمحاولة التعاقد مع مواطنه باولو ديبالا الذى يلعب لصفوف يوفنتوس الإيطالى.

برشلونة يسعى لخطف ديبالا ليخلف ميسى

وفى الآونة الأخيرة اعتمد برشلونة على سياسة التعاقد مع اللاعبين الشبان الذين يملكون فرصة من أجل التطور وإفادة الفريق فى المستقبل، وحسب تقارير صحفية إسبانية فإن هدف برشلونة التالى على طريق استكمال تلك السياسة هو التعاقد مع الأرجنتينى باولو ديبالا فى الصيف القادم.

وحسب صحيفة "ذا صن" الإنجليزية، فإن السنوات الماضية شهدت اعتماد برشلونة على مواهب من أكاديمية الفريق "لا مسيا"، وتطويرها من أجل الاستفادة بها وهو ما فعله النادى مع ميسى، إنييستا، كارليس بويول، بيكيه، سيرجيو بوسكيتس، جوردى ألبا وتشافى هيرنانديز، لذلك تسعى الإدارة على تزويد الفريق بالمواهب الشابة لاستكمال المخطط.

مدرب الأرجنتين يتواصل مع إنريكى من اجل ميسى

اكد المدير الفنى لمنتخب الأرجنتين إدجاردو باوزا انه على استعداد تام من اجل التواصل مع لويس إنريكى المدير الفنى لفريق برشلونة من اجل الحديث حول العناية بليونيل ميسى المصاب حالياً.

وحسب حديثه لقناة "فوكس سبورتس" الارجنتينة، اكد باوزا ان الأمر معقد لان ليونيل ميسى يريد اللعب دائماً، ولكنه شدد على انه مازال يعتقد أنه يجب العتاية به جيداً خاصة انه لعب الكثير من المباريات هذه السنة.

ميسى يتبرع بقميصه لمصابى كرة القدم

قرر الأرجنتينى ليونيل ميسى التبرع بقميص يحمل توقيعه من أجل اثنان من لاعبى فريق نيوماركت تاون الإنجليزى اللذان تعرضا لحادث سير نجم عن فقدان احدهما لكلتا قدميه والأخر عانى من إصابات بالغة فى منطقتى البطن والظهر.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة