أكرم القصاص - علا الشافعي

"المصريين الأحرار": يجب رفع مستوى التدريب المهنى للعاملين بقطاع السياحة

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 02:00 ص
"المصريين الأحرار": يجب رفع مستوى التدريب المهنى للعاملين بقطاع السياحة سياح - أرشيفية
هانى عثمان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب نادر الشرقاوى القائم بأعمال الأمين العام لحزب المصريين الأحرار، بضرورة رفع مستوى التدريب المهنى للعاملين بقطاع السياحة، خلال الفترة الحالية استعدادا لاستقبال السائحين الأجانب، بعد المؤشرات الإيجابية لقرب عودة السياحة الروسية لمصر.

 

قال "الشرقاوى" لـ"اليوم السابع" إنه يجب مواجهة بعض الظواهر التى لو استمرت تكون كفيلة بعدم عودة أى سائح مرة أخرى لمصر، منها ظاهرة عدم الوعى لمن يتعاملون مع السائحين، إضافة إلى ما يمكن وصفه بالتحرش بالسائح، عن طريق بعض الأشخاص أو ما يسمى بـ"الخرتنة".

 

وأكد القائم بأعمال الأمين العام لحزب المصريين الأحرار، أن حزبه هو الوحيد من بين الأحزاب الذى قام وفد منه بزيارة روسيا، عقب سقوط الطائرة، وعقد لقاءا مع نائب وزير الخارجية الروسى، ثم قام بزيارة البرلمان الروسى، وتقديم العزاء فى الضحايا للشعب الروسى عن طريق بعض وسائل الإعلام هناك.

 

كان يحى راشد وزير السياحة، قال إن مصر تركز على أفريقيا، لافتا إلى أن هناك لقاءات مع الوزراء الأفارقة، للترويج للسياحة المصرية، موضحا أن الوزارة تواصل مساعيها فى هذا الإطار، من خلال 6 فرق عمل، والسعى لجذب 10 ملايين سائح بحلول عام 2017.

 

وكانت وزارة النقل الروسية، أكدت  أن مصر وروسيا ناقشا استئناف الرحلات الجوية، موضحة أن مطار القاهرة أصبح جاهزا لاستقبال الرحلات الجوية بين موسكو والقاهرة. 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة