استشهاد أمين الشرطة المصاب بحادث الهجوم على بنك بمنطقة السبتية

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 02:14 م
استشهاد أمين الشرطة المصاب بحادث الهجوم على بنك بمنطقة السبتية الهجوم على فرع بنك بالسبتية
كتب إبراهيم أحمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
أكد مصدر أمنى مسئول، أن أمين الشرطة رمضان رجب جمعة، من قوة حرس المنشآت، الذى كان مكلفا بتأمين فرع بنك "سى آى بى" الكائن بشارع السبتية بمنطقة بولاق أبو العلا، استشهد منذ قليل داخل مستشفى الشرطة، متأثرا بإصابته التى لحقت به جراء حادث الهجوم على البنك وإصابته بعيارين ناريين أثناء تصديه للمتهم.
 
 
وكان مصدر أمنى مسئول بوزارة الداخلية، قد أعلن أنه أثناء تواجد أمين الشرطة "رمضان رجب جمعة" من قوة حرس المنشآت وفرد الأمن الإدارى "أحمد إبراهيم إسماعيل" بمقر خدمتهما أمام فرع بنك "سى آى بى" الكائن بشارع السبتية بمنطقة بولاق أبو العلا، فوجئا بأحد الأشخاص يحاول اقتحام البنك من الباب الزجاجى وعند محاولتهما التصدى له عاجلهما بإطلاق الأعيرة النارية من طبنجة بحوزته.
 
 
وأشار المصدر، إلى أن إطلاق المتهم للأعيرة النارية أسفر عن إصابة أمين الشرطة وتمكن المتهم من الهرب، مشيرا إلى أن الأجهزة الأمنية تعمل على فحص كاميرات البنك لتحديد هوية المتهم منفذ الواقعة وضبطه، وتم نقل عريف الشرطة المصاب المستشفى لإسعافه.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد علي

لن يردع الإرهاب إلا بإصلاح المنظومة القضائية أو إنشاء محاكم عسكرية

أحس وكأن القضاء المصري نقل مكاتبه إلى المريخ، مازال معزول وبطيء وغير متأثر بالأحداث.. يا سادة يا قضاه!! يا مسئولين عن القضاء!! المجرم في أمريكا هو نفس المجرم في مصر ولكن الدول المحترمة تتميز بقضاء عادل وناجز ورادع للمجرمين.. اصلحوا منظومة القضاء أو شكلوا محاكم عسكرية. وإن لم تفعلوا سيظل يسقط ضحايا في كل مكان.

عدد الردود 0

بواسطة:

طارق الغروري

اضم صوتي الي رقم 1

اضم صوتي لصاحب التعليق رقم 1 و احب ان اضيف ان اضافة قانون يعاقب المحامي الذي يعطل اجراءات التقاضي برد المحكمة و الدفوع الخزعبلاية ان يحكم عليه بنفس العقوبة مثل المتهم و الشطب من المحامه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة