خالد صلاح

ننشر أول صور لمتحف جمال عبد الناصر بعد افتتاحه

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 12:06 م
ننشر أول صور لمتحف جمال عبد الناصر بعد افتتاحه صورة من داخل متحف جمال عبد الناصر
كتبت بسنت جميل
إضافة تعليق

افتتح عبد الفتاح السيسى، رئيس الجمهورية، ووزير الثقافة الكاتب الصحفى حلمى النمنم، والدكتور خالد سرور، رئيس قطاع الفنون التشكيلية، متحف الزعيم جمال عبد الناصر، بمصر الجديدة، صباح اليوم الأربعاء، فى ذكرى رحيل "ناصر".
 
 
وأوضح الدكتور خالد سرور رئيس قطاع الفنون التشكيلية، أن المتحف متاحا  للجمهور مجانا لمدة 15 يوما حتى فى العطلات الرسمية، مضيفا أنه من بعدها ستكون تذكرة الدخول للمتحف بـ 20 جنيها.   
 
 
يضم المتحف جانبا مخصص لبيت الزعيم جمال عبد الناصر بجميع محتوياته التى تشتمل جناح المكتب وجناح الصالونات وجناح النوم بالدور العلوى، كما يضم المتحف جانبا تاريخيا يستعرض أهم الأحداث المرتبطة بالزعيم جمال عبد الناصر بداية من ثورة 23 يوليو 1952 وحتى وفاته.
 
 
الجانب الثالث مخصص لعرض المقتنيات من الأوسمة والأنواط والنياشين والهدايا التذكارية التى حصل عليها الرئيس، سواء من الملوك أو رؤساء الدول الصديقة، أو من أفراد ومؤسسات وطنية.
 

 


مقتنيات جمال عبد الناصر

 


صور نادرة لجمال عبد الناصر

 


تمثال جمال عبد الناصر

 


مقتنيات جمال عبد الناصر

 


من داخل متحف جمال عبد الناصر

 


مقتنيات جمال عبد الناصر

 


صور نادرة لجمال عبد الناصر

 


صورة شخصية لجمال عبد الناصر
 

تمثال جمال عبد الناصر

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد ابراهيم

برافو عليك يا سيسى

ألدول الزباله زى أمريكا إللى لسه ناشئة ودول تانيه كتير بتعمل للسافحين بتوعها متاحف واحنا كان لازم نعمل لزعيم الامه ألعربيه أيقونة الوطنية والعزه والكرامه الزعيم عبدالناصر متحف من زمان ولابد من ان يصدر له كُتب لشخصه وزاته تدرس فى المدارس بجميع مراحلها لتعليم القيم والمبادئ والوطنية !!! برافو سيادة الرئيس السيسى

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed Sultan

متجر صغير داخل المتحف

نحن بحاجة إلى متجر صغير داخل المتحف لبيع تذكارات صغيرة لأطفال المدارس والزوار. هذا مهم. هذه الهدايا عادة ما تباع تحت 10 جنيه لجعلها في متناول اليد.

عدد الردود 0

بواسطة:

خالد هلال

ازاى كده !!!

ملحوظه اولى -كيف تكون التذكره ب 20 جنيه ؟ - بينما تذكرة المتحف المصرى 5 جنيه ! كل الصور الموجوده منشوره على النت يعنى مافيش شئ جديد لازم التذكره تبقى ب 5 جنيه -عشان زوار المتحف لن يكونوا الا المصريين - اما الاجانب فلا يعنيهم المتحف فى شئ -- وهل الوزاره تهدف الى الربح من المتحف ؟؟؟ رساله الى الوزير المحترم حلمى النمنم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة