خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

مصادر: مخابرات قطر تخطط لاغتيال ضباط بالجيش الليبى لإلصاق التهمة بـ"حفتر"

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 09:00 م
مصادر: مخابرات قطر تخطط لاغتيال ضباط بالجيش الليبى لإلصاق التهمة بـ"حفتر" المشير خليفة حفتر
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ذكرت مصادر عسكرية ليبية، أن عبد الحكيم بلحاج ذراع المخابرات القطرية فى ليبيا، وقائد الجماعة الليبية المقاتلة، والمتطرف خالد الشريف، مصطفى نوح، جهزوا قائمة اغتيالات ضد عدد من ضباط الجيش الوطنى الليبى وشخصيات سياسية ليبية فى برقة، مشيرة إلى أن الإعلام التابع لقطر يسعى للوقيعة بين المشير خليفة حفتر وأبناء برقة، عبر تصفية شخصيات واتهامه بالوقوف خلف عمليات التصفية.

 

وقالت المصادر لوسائل إعلام ليبية، اليوم الأربعاء، أن صفحات تتبع الجماعات الليبية المقاتلة بقيادة عبد الحكيم بلحاج، بدأت بنشر قوائم بأسماء ضباط من الجيش الوطنى الليبى، بزعم أن المشير حفتر سيقوم بتصفيتهم، مؤكدة أن المخابرات القطرية رصدت ميزانية ضخمة لتنفيذ عمليات التصفية، للقضاء على الجيش الوطنى الليبى عبر الوقيعة بين أبناء الجيش وقائده.

 

وحذرت المصادر، من مؤامرة دولية تقودها دول إقليمية ممثلة فى قطر وتركيا، تسعى للوقيعة بين الجيش الوطنى الليبى وأبناء برقة.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

تحيا مصر

قطر دي عمرها ما هتنضف اللهم اجعل كيد تميم وأمه في نحرهم

عدد الردود 0

بواسطة:

EL HAMZAWY

ستظل زليلاً صغيراً حقيراً ياتميم

اللهم وحد صفوف الجيش الليبى الشقيق واحفظ ارضهم وعرضهم وألف بين الشعب والجيش وانصرهم على المتأمرين الظلمة أتباع الأمريكان والصهاينة .

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

ربنا الحافظ

يعملوها ماهم ارهابين لكن ربك هو الحافظ يحفظك لبلدك ويحفظ ليبيا بيك انشاء الله ويورينا مايشفى صدورنا ويقر عيننا في قطر وكل من يدعم الارهاب اللى خربوا بلادنا وقتلوا اولادنا اللهم آمين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة