خالد صلاح

مصادر: أول رحلة سياحة روسية أكتوبر المقبل..والشارتر شهر نوفمبر

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 07:00 ص
مصادر: أول رحلة سياحة روسية أكتوبر المقبل..والشارتر شهر نوفمبر مطار الغردقة
البحر الأحمر - عماد عرفة
إضافة تعليق

قال مصدر من سلطة الطيران المدنى، إن الوفد الروسى الذى تفقد الإجراءات الأمنية بمطار الغردقة الدولى، طلب تحديد مبنى ركاب من الاثنين التابعين للمطار خاص للركاب الروس فقط.

وأكد المصدر، فى تصريح خاص لـ" اليوم السابع"، أن إدارة مطار الغردقة الدولى، بعد مناقشات جرت مع وزير الطيران المدنى وقيادات الوزارة، وقع اختيارها على مبنى الركاب رقم " 2" " المطار القديم" لاستقبال السياحة الروسية.

وتابع:" هناك تأكيدات على وصول أولى الرحلات الروسية لمطار الغردقة فى أكتوبر المقبل والشارتر فى نوفمبر، موضحا أن تقارير الوفد الروسى مبشرة.

كما كشف المصدر، عن أن هناك عدد من الشركات الروسية، عادت لمكاتبها بمطار الغردقة استعدادا لاستئناف الرحلات، ومن بين تلك الشركات شركة سياحة من أكبر الشركات التى تعمل فى نقل السياح الروس لمصر.

فيما أكد مدير أحد فنادق مدينة مرسى علم، أن هناك عدد كبير من فنادق المدينة نسبة الإشغال السياحة بها من الجنسيات الأخرى غير الروسية مثل الإيطالية والانجليزية والإلمانية تصل إلى 80%.

وكان وفد روسى تابع لوزارة الطيران والنقل الروسى، تففد الأربعاء الماضى الإجراءات الأمنية بمطار الغردقة الدولى، تمهيدا لاستئناف السياحة الروسية، حيث غادروا المطار الأحد الماضى.

 


إضافة تعليق




التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

Ahmed Ibrahim

طب بالنسبة لشرم الشيخ

طب دى الغردقة وبالنسبة لشرم الشيخ مفيش اى اخبار ولا كده خلاص مفيش سياحة الا للمصريين الأعزاء ....

عدد الردود 0

بواسطة:

Islam

وبالنسبة لباقي الجنسيات

يا ترى الدول اللي بتبعت لنا سياح هيطالبوا نفس طلب روسيا ويخصصوا لكل جنسية صالة خاصة بيهم ؟! عمرها ما حصلت في اي دولة في العالم ان دولة تفرض على دولة اخرى تخصيص صالة حخاصة برعاياها بصراحة قمة الابتزاز وبيرخصونا بجد

عدد الردود 0

بواسطة:

علي شعبان ابوالعطا

مصر ام الدنيا

يامصر ياام البلاد قومي وانهضي عشان خاطر الولاد قومي اتربعي علا عرشك وفرشي ريشك عشان جيشك حميكي من غدر الزمان متخفيش وحنا في دهرك اسود متهاب الريح فداكي حياتي ودنيتي ياام الولاد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



الرجوع الى أعلى الصفحة