خالد صلاح

عمرو دياب أول مطرب مصرى يدخل موسوعة جينيس.. الميجا ستار يحقق أكبر عدد من الجوائز العالمية وألبوماته الأكثر مبيعا فى الشرق الأوسط.. الهضبة: أهدى نجاحاتى لجمهورى صاحب الفضل

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 03:00 م
عمرو دياب أول مطرب مصرى يدخل موسوعة جينيس.. الميجا ستار يحقق أكبر عدد من الجوائز العالمية وألبوماته الأكثر مبيعا فى الشرق الأوسط.. الهضبة: أهدى نجاحاتى لجمهورى صاحب الفضل النجم الكبير عمرو دياب
إضافة تعليق

سجلت موسوعة "جينيس" العالمية للأرقام القياسية الفنان الكبير عمرو دياب كأول مطرب مصرى يحصل على أكبر عدد من جوائز الموسيقى العالمية، وأيضا الأكثر مبيعات فى الشرق الأوسط، منذ عام 1989، وتم تسليم الجائزة من قبل أحمد جبر عضو هيئة التحكيم بـ"جينيس"، للهضبة عمرو دياب داخل مكتبه بالقاهرة.

ويمتلك "الهضبة" فى مشواره الفنى العديد من الجوائز التى حصل عليها منها على سبيل المثال، "الورلد ميوزك أورد" والتى حصل عليها لـ7 مرات عن أعلى مبيعات فى الشرق الأوسط خلال أعوام 1998 و2002 و2007 و2014.


الهضبة مع جائزة جينيس للارقام القياسية

 

وكان عمرو دياب طرح ألبومه "أحلى وأحلى" بداية موسم الصيف، حيث نفدت جميع النسخ فى أول يوم طرحه بالأسواق من "فيرجن" سواء فى مصر أو الوطن العربى، إضافة إلى تصدر الألبوم على موقع "iTunes" على مستوى الشرق الأوسط، ووصله إلى رقم 19 على مستوى العالم وهى سابقة تحدث للمرة الأولى لأى فنان عربى.

 

كما كسر "الهضبة" كل الأرقام القياسية على "I Tunes" بألبوماته الثلاثة الأخيرة، "الليلة، فى 2013، و"شفت الأيام" فى 2014، ثم "أحلى وأحلى" فى 2016، والذين استحوذوا على صدارة الموقع الشهير منذ أغسطس 2013 وحصد المركز الأول منذ حينها وحتى الآن فى الشرق الأوسط وشمال إفريقيا.


عمرو دياب لحظة تسلمه الجائزة من أحمد جبر عضو هيئة التحكيم بـجينيس

 

وينشر "اليوم السابع" القائمة الكاملة للمطربين العالميين الذين دخلوا الموسوعة قبل "الهضبة" وهما النجم العالمي الراحل مايكل جاكسون الذى دخل موسوعة جينيس عام 1982 بعدما وصل ألبومه thriller كأثر مبيعاً فى العالم.


مايكل جاكسون لحظة دخوله موسوعة جينيس

وأيضاً النجم العالمى جاستين بيبر الذى دخل موسوعة الأرقام القياسية عام 2015 كأصغر مغنى وصل إلى رقم 1 فى قائمة التيلبورد.


جاستين بيبر أثناء تسلمه جينيس

ومن جانبه قال النجم الكبير عمرو دياب فى أول تعليق عن دخوله موسوعة "جينيس"، موجها شكره لجمهوره على دعمه المستمر ولولا جمهوره لم يكن سيصل إلى ذلك اللقب، وأنه فخور أن يكون أول مطرب عربى يحقق لقب موسوعة جينيس العالمية وهذا يعد شرفا كبيرا له لأنه فى النهاية يمثل مصر فى أحد أكبر المنظمات عالميا.

 

 

 

 

 

 

 

 

 


إضافة تعليق




التعليقات 9

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر

دفعت كم لمصر

الشعب المصرى عملك انت عملت اية لشعب مصر اى باللغة العامية دفعت كم لتحيا مصر او عمل اية للشعب الغلبان من تبرعات لو تبرعت -- اثبت لنا ان الانسان اللذى بياخذ ممكن يعطى

عدد الردود 0

بواسطة:

Mohamed

الهضبة

انجاز تاريخى بس والعجيب ان اغانية ما بتعش فى حين ان فى اغانى من العشرينات ولسة معلقة مع الناس من غير جينيس !

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

عمرو دياب

مبروك مبروك يا هضبة

عدد الردود 0

بواسطة:

صفوت

الف مبروك

ألف مبروك ودا تكريم للعقليه والابداع المصرى وتستاهلها من زمان والف مبروك

عدد الردود 0

بواسطة:

monmon

انت اللى مشرفنا يا اسطوره يا حبيب الكل

مبروووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووك

عدد الردود 0

بواسطة:

دار مصر

مبرووووووووووووووووووووووك يا هضبه

حاجه تشرف ان فنان مصري يوصل لموسوعة جينيس مبروك

عدد الردود 0

بواسطة:

ايمن الشاذلى

انا عارف من زمان

عشان هو اكتر واحد بيحبك

عدد الردود 0

بواسطة:

شريف اشرف

عمرو دياب

الف الف الف مبرووووووووووووووك ي هضبه عموووور لينا الشرف بيك ف غالى

عدد الردود 0

بواسطة:

Sb

Amrdiab

يستحق لأنه المطرب الوحيد الذي أحدث تغييرا في الأداء كما فعل عبد الحليم حافظ. قبل ظهور عمرودياب كان المطربين الجدد يقلدون أداء عبد الحليم الآن كل المطربين الجدد يقلدون أداء عمرودياب!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة



مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة