خالد صلاح

خالد الجندى يكشف حقيقة زواجه من فتاة غير محجبة فى "لعلهم يفقهون"

الأربعاء، 28 سبتمبر 2016 02:00 م
خالد الجندى يكشف حقيقة زواجه من فتاة غير محجبة فى "لعلهم يفقهون" الشيخ خالد الجندى
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رد الشيخ خالد الجندى، على رسالة إحد المستمعات بشأن صورته المنتشرة على السوشيال ميديا مع عروس غير محجبة وقال الجندى، خلال برنامج "لعلهم يفقهون"، المُذاع على الراديو "9090" إن ذلك معروف وهو من صميم أعمال كتائب الجماعات الإسلامية، حيث تبحث عن أى شىء يفعله أى شيخ، خصوصا خالد الجندى، ويشردونه.


وأضاف الجندى: "أنا جد وعندى أحفاد، وأطرف تعليق سمعته أن تلك الفتاة هى عروس خالد الجندى الأجنبية التى تزوجها فى الخارج"، مشيرا أنه هذه التعليقات رفعت من روحه المعنوية وأنه أصبح عريسا.


وتابع الجندى: "أنا كاتب كتاب نص عرايس مصر، ولا أتقاضى أجرا، أنا بتصور مع أى حد كان ومهما كان لبسه، وهذا من باب التواضع ومن تواضع لله رفعه".


يذكر أن الصورة المتداولة للشيخ خالد الجندى، التقطت خلال حفل زفاف نجل الكابتن مجدى عبد الغنى، لاعب منتخب مصر والنادى الأهلى السابق، على ابنة رجل الأعمال أحمد العتال، الأحد الماضى، مع العروس، إلا أنه تم تداولها بشكل خاطئ عبر مواقع التواصل الاجتماعى.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 7

عدد الردود 0

بواسطة:

شعبان الحبشي

الزواج شرع الله

الشيخ الحويني معاه اكثر من زوجة والشيخ يعقوب كذالك ايه المانع انك تكون مثلهم وايه رايك في فتوي الحويني ان الاختلاط حرام في الجامعة

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

الشيخ الفاضل -- الاشكال التعبانه دى الواحد منهم متزوج 6 انفار تراحيل وليست زوجات

ايه المانع من ان تتزوج واحده موزه تنعنشك بالعند فيهم ولاتسال فيهم دول كلاب اهل النار غايتهم التشويه لكل من يخالفهم الراى --يحيا العريس موتو بغيظكم

عدد الردود 0

بواسطة:

سبعاوي شرف

جواري وحواريات الارض

هم حواري الجنه محجبات،ام متبرجات، ام لهن اجسام مختلفه؟ المهم أنهن يقمن بإشباع رغبات من معهن من الرجال الذين كانوا الموءمنين الصالحين علي الارض، ما المشكلة يا عم الشيخ فلان او علان او ترتبان ان تتزوج من متبرجه ،او رقاصه طالما ان هذه شريعة ربنا ،دعوا الملك للمالك ومش عاوزين تبرير وتفسير حياتك وانت حر فيها يا معلم.

عدد الردود 0

بواسطة:

فرفش

كاتب كتاب نص عرايس مصر

اتارى نصهم اطلق

عدد الردود 0

بواسطة:

د نبيل

يارب يكثر من امثالك

انت من افضل شيوخ هذا العصر استمر في دعوتك وخاصة في حربك مع المتجمدين فى رفضك المنطقي للطلاق الشفهي الذي اصبح مهزلة يارب يحفظك ويثبتك على الحق آمين

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد حسن

اتقي الله

حسبنا الله ونعم الوكيل

عدد الردود 0

بواسطة:

رضا رضا

المراه الصالحة

بارك الله لكما و بارك عليكما

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة