إعادة فتح الطريق الدائرى بالتجمع الأول بعد رفع جسم معدنى لكوبرى مشاة

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 09:12 ص
 إعادة فتح الطريق الدائرى بالتجمع الأول بعد رفع جسم معدنى لكوبرى مشاة الطريق الدائرى صورة ارشيفية

عبد الرحمن سيد

أعادت الإدارة العامة بالمرور برئاسة اللواء عادل زكى، مساعد وزير الداخلية، فتح الطريق الدائرى بالتجمع الأول، بعدما تم إغلاقه بسبب قيام الهيئة الهندسية للقوات المسلحة بإنشاء كوبرى مشاة أعلى الدائرى، وطريق الخدمة أمام مول كايرو فيستيفال وسط انتشار الخدمات المرورية بالمكان لملاحظة حركة السيارات.

 

وأكد مصدر أمنى أنه تم رفع جسم معدنى للكوبرى أعلى نهر الطريق فى الاتجاه للقادم من القطامية إلى مبنى الوزارة الجديد بالتجمع الأول، ومنزل طريق السويس الصحراوى على الطريق البطىء.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة