إزالة الحواجز أمام محطة سكك حديد المنيا لتحسين الحالة المرورية

الثلاثاء، 27 سبتمبر 2016 04:54 م
 إزالة الحواجز أمام محطة سكك حديد المنيا لتحسين الحالة المرورية اللواء عاطف البديوى محافظ المنيا

المنيا- حسن عبد الغفار

أزالت الوحدة المحلية لمركز ومدينة المنيا بالتعاون مع إدارة المرور وشرطة المرافق، اليوم الثلاثاء، الحواجز الحديدية أمام محطة السكك الحديدية، وذلك لتحسين الحالة المرورية ورفع الإشغالات، واتخاذ الإجراءات المناسبة حفاظ على المظهر الجمالى والحضارى للشوارع والميادين، وتيسير حركة السير للمواطنين وتحقيق السيولة المرورية المناسبة.

 

كان عصام البديوى محافظ المنيا قد وجه خلال إحدى جولاته الميدانية لتفقد الشوارع والميادين بالمدينة برفع الحواجز وإزالتها.

 




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة