وزير الخارجية الفلسطينى يتسلم أوراق اعتماد السفير المصرى الجديد برام الله

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 04:07 م
وزير الخارجية الفلسطينى يتسلم أوراق اعتماد السفير المصرى الجديد برام الله وزير الخارجية الفلسطينى رياض المالكى
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 تسلم وزير الخارجية الفلسطينى رياض المالكى، اليوم الاثنين، بمقر وزارة الخارجية فى رام الله نسخة من أوراق اعتماد السفير المصرى الجديد لدى دولة فلسطين سامى مراد.

 

وذكرت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، اليوم الاثنين، أن الوزير رحب بسفير مصر الجديد فى دولة فلسطين، وأثنى على جهود السفير المصرى السابق وعبر عن أمنياته للسفير الجديد بالنجاح فى مهمته الجديدة، مؤكدًا استعداد الوزارة للمساعدة وتقديم كافة التسهيلات لإنجاح مهامه فى دولة فلسطين، وطالب باستكمال القضايا المتفق عليها مع السفير السابق، كما أشاد بالعلاقات الفلسطينية والمصرية التى وصفها الأخوية الحميمة، واستعرض الجهود التى تبذلها مصر لدولة فلسطين وقضيتها.

 

من جانبه، عبر السفير المصرى عن شكره لحسن الاستقبال، وأكد على عمق العلاقة "المصرية – الفلسطينية"، وأبدى استعداده لبذل الجهود من أجل استكمال القضايا المتفق عليها مع السفير المصرى السابق، والعمل على تعزيز وتطوير العلاقات المصرية الفلسطينية بكافة المجالات السياسية والثقافية والاقتصادية.. الخ.

 

حضر اللقاء مدير المراسم بالخارجية الفلسطينية مستشار أول عبير الرمحى، ومدير الشؤون العربية مستشار أول فايز أبو الرب، ومدير العلاقات الثنائية والإعلامية أمجد سالم، وسكرتير ثالث عميد عامر من مكتب الوزير.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة