بعد نجاحها.. مطورو لعبة Fruit Ninja يسعون لتحويلها إلى فيلم

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 01:00 ص
بعد نجاحها.. مطورو لعبة Fruit Ninja يسعون لتحويلها إلى فيلم لعبة Fruit Ninja
كتب مؤنس حواس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف تقرير جديد أن استوديوهات Halfbrick المطور للعبة Fruit Ninja تخطط الآن لتحويل اللعبة إلى فيلم تلفزيونى، وذلك بعد النجاح الكبير الذى حققته اللعبة بأكثر من 1 مليار عملية تحميل على جميع المنصات، الأمر الذى جعلها ترغب فى أن تسير على خطى العمالقة الأخرى فى قطاع الهواتف الذكية مثل شركة Rovio التى تحول ألعابها إلى أفلام.

ووفقا لما نشره موقع phonearena الهندى، فقد بدأ كل شىء خلال شهر مايو الماضى، عندما ظهرت بعض الشائعات عن المطور Halfbrick والذى قيل إنه يبحث عن ممثلين بهوليوود مهتمين بتحويل لعبته الشهيرة إلى عرض تليفزيونى على الإنترنت، وعلى ما يبدو أن بحث Halfbrick كان مثمرا، حيث قررت شركة New Line Cinema للحصول على حقوق تحويل اللعبة إلى فيلم.

وسيتم إنتاجه من قبل Tripp Vinson وهو نفس الشخص الذى أنتج افلام Journey to the Center of the Earth وSan Andreas، كما سيتم كتابة الإسكربت من قبل J.P. Lavin و Chad Damiani وهما نفس الأشخاص وراء مشروع How to Survive a Garden Gnome Attack.

ووفقا لأحدث الإشاعات، فإن قصة فيلم Fruit Ninja تدور حول فريق من الأشخاص غير الأسوياء الذين يتم توظيفهم ليصبحوا نينجا من الفاكهة لإنقاذ العالم، لكن حتى الآن فهذه هى كل المعلومات المتاحة فى الوقت الراهن. وإذا لم تكن قد جربت اللعبة حتى الآن، فهى متاحة مجانا على كل من منصة Android وiOS وعلاوة على ذلك فقد تم إصدار نسخة VR من اللعبة ل HTC فيف، وآخرى لأجهزة إكس بوكس 360.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة