التحقيق مع 27 طبيب بمستشفى عزبة البرج المركزى ودمياط التخصصى لعدم الانضباط فى المواعيد

الإثنين، 26 سبتمبر 2016 04:34 م
التحقيق مع 27 طبيب بمستشفى عزبة البرج المركزى ودمياط التخصصى لعدم الانضباط فى المواعيد الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط
دمياط - معتز الشربينى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أحال الدكتور إسماعيل عبد الحميد طه محافظ دمياط عدد 13 طبيب من العاملين بمستشفى عزبة البرج المركزي للتحقيق حيث تبين من خلال تقرير لجان المتابعة بعد مرورها علي المستشفى عدم تواجد الأطباء المذكورين.

كما سجلت لجان المتابعة تغيب 12 طبيب بمستشفى دمياط التخصصى وانصراف 2 من الاطباء عن العمل مع عدم وجود أذونات أو تصاريح خروج لهم، وبالعرض على  المحافظ قرر إحالة الأطباء المذكورين لمديرية الشئون الصحية للتحقيق العاجل.

من ناحية أخرى أكد محافظ دمياط، توفير 90 من التخت المدرسية والأثاث لفرش مدرسة الماشطة الثانوية من الانشاءات الجديدة، وتابع المحافظ انه سيتم اليوم استكمال باقى التخت والأثاث بإجمالى 180 تختة مدرسية هى جملة ما يحتاجه فرش المدرسة.

كما بحث المحافظ مع المهندس احمد عبد الكريم رئيس هيئة الأبنية التعليمية بدمياط قرار الاستيلاء الجارى اتخاذه لصالح الأبنية التعليمية لحل مشكلة نزاع بعض الملاك على الجزء المقام عليه المبنى القديم بمدرسة الشعراء الابتدائية، مضيفًا أن هيئة المساحة هى الجهة المنوطة ببحث الملكيات والفصل فيها.

كما أكد المحافظ انه تم إدراج إنشاء مدرسة شرباص الثانوية بخطة 2016/ 2017، مضيفًا أنه تم اخذ الجسات وجارى التجهيز لإجراءات طرح الاعمال خلال أيام.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة