وزير الرياضة يستقبل رئيسى الاتحادين الأفريقى للطاولة والدولى للسرعة

الأحد، 25 سبتمبر 2016 04:28 م
وزير الرياضة يستقبل رئيسى الاتحادين الأفريقى للطاولة والدولى للسرعة وزير الرياضة ورئيس الدولى لكرة السرعة
رامى ناجى وياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
استقبل اليوم خالد عبد العزيز وزير الشباب والرياضة، أحمد لطفى رئيس الاتحاد الدولى لكرة السرعة، حيث تم استعراض نشاط الاتحاد الدولى وسبل نشر اللعبة فى مصر والعالم.
 
 
 وأعرب وزير الرياضة خلال الجلسة عن سعادته بأن يكون رئيس الاتحاد الدولى مصرى الجنسية، مؤكدا دعمه للعبة كرة السرعة والتنسيق والتعاون مع الاتحاد المصرى برئاسة عمرو حسين من أجل نشر اللعبة والمشاركة فى كل البطولات القارية والدولية.
 
 
 وأضاف عبد العزيز أن الوزارة تدعم الاتحاد وتذل كل العقبات من أجل دعم نشاط كرة السرعة فى مصر، مشيرا إلى أن الاتحاد المصرى يعمل بقوة على نشر اللعبة وتوسيع قاعدة الممارسة وأن الوزارة تقدم للاتحاد كل أشكال الدعم من اجل تحقيق الهدف.
 
 
ومن جانبه أعرب لطفى عن شكره على اهتمام وزارة الرياضة باللعبة، والعمل على نشرها، وأن الاتحاد الدولى مكون من 10 أعضاء يمثلون 3 قارات وفى انتظار انضمام 5 دول العام الحالى لتنظيم أول بطولة عالم فى تونس يعقبه انضمام 5 دول آخرين العام المقبل.
 
 
كما استقبل وزير الرياضة خالد الصالحى رئيس الاتحاد الأفريقى لتنس الطاولة، حيث تناول اللقاء استعراض عدد من الامور الهامة ومنها بحث تصور عن تطوير مقر الاتحاد الأفريقى لتنس الطاولة ومقره القاهرة بعد أن تسلمه الاتحاد الأفريقى من الاتحاد المصرى لتنس الطاولة.
 
 
واستعرض الصالحى البطولة الأفريقية القادمة للرجال والسيدات والتى تستضيفها المغرب فى اكتوبر المقبل والمؤهلة لكأس العالم 2017، والتى تعد فرصة مصر كبيرة فى حصولها على اللقب والتأهل لكأس العالم، خاصة أن مصر هى صاحبة اللقب الأخير فى بطولة أفريقيا.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة