بالفيديو..قبل ساعات من المناظرة بينهما.. المصريون يفاضلون بين هيلارى وترامب؟

الأحد، 25 سبتمبر 2016 09:53 م
بالفيديو..قبل ساعات من المناظرة بينهما.. المصريون يفاضلون بين هيلارى وترامب؟ المصريون يفاضلون بين هيلارى وترامب
كتب:أسامة طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد قليل تنطلق أكبر مناظرة فى العالم مابين كلاً من الرئيسين المحتملين هيلارى كلينتون ودونالد ترامب، قامت كاميرا "فيديو7" قناة اليوم السابع المصورة بإستطلاع أراء المصريين حول أيهم قد تختار إذا كنت مواطن أمريكى الجنسية وجاءت الإجابات متضاربة.
 
فقد اختار البعض هيلارى كلينتون، معللين ذلك بأنها أكثر خبرة بالسياسة من ترامب، كما أضاف البعض أنه لو كان أمريكياً لاختار هيلارى ولكنه لا يحب أن يكون أمريكياً.
 
وقال آخرون أنهم سيرشحون ترامب لأنهم يعلمون مافعلته هيلارى كلينتون فى الوطن العربى، ولهذا سيكون هو الأقرب بالنسبة لهم، فيما أبدى شاب رأيه قائلاً "أنا ماعرفش السياسة فى مصر عشان أعرفها فى أمريكا" وأبدى أخرين جهلهم بالإختيار الصحيح لعدم متابعتهم مرشحى الرئاسة الأمريكية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

بالنسبة لمصر لا فرق بين الاثنين.

الفروق بين الاثنين سوف يتحملها المواطن الامريكي. ترامب سوف يدعم الانفاق العسكري و تحديث الجيش علي حساب البرامج الاجتماعية و الصحية و التعليمية. كلينتون سوف تقوم بالعكس. السياسة الخارجية لن تتاثر كثيرا فكلاهما سوف يمشي علي خطي اوباما و يتجنب تورط امريكا في حروب كبيرة و سيكتفي بالضربات الجوية و المساعدة العسكرية للحلفاء مع عدد محدود من الجنود الامريكيين علي ارض المعارك. هذه هي خلاصة متابعة الميديا الامريكية.

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد محجوب

لاخير فى هؤلاء

لاتتوقعوا ان ياتى خير على العرب ومنطقه الشرق الاوسط من اى من هولاء امريكا بيحكمها اللوبى الصهيونى ولرؤساء دول عرايس بيحركهم زى ماهوا عاوز اذا كان العرب والمسلمون مشافوش خير من اوباما اللى عنده اعتدال ويحترم المسلمين واصوله مسلمه يبقى هيشوفوا خير من ترامب العنصرى الكاره للاسلام والعرب والمسلمين ونفس الكلام بالنسبه لهيلارى كلينتون

عدد الردود 0

بواسطة:

ادديب عطا الله

الاثنان سواء في السوء

الا يوجد في امريكا الا ترامب وهيلاري اعتقد ان اغلب عقلاء امريكا لن يشاركوا في لالانتخابات

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة