أمين سر "رياضة بالبرلمان": أهالى ضحايا مركب الرشيد يتحملون جزء من المسئولية

الأحد، 25 سبتمبر 2016 08:04 م
أمين سر "رياضة بالبرلمان": أهالى ضحايا مركب الرشيد يتحملون جزء من المسئولية النائب فوزى فتى أمين سر لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب فوزى فتى أمين سر لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، إن الخطأ الاكبر فى حادث مركب الرشيد يقع على أهالى الضحايا، مشيرا إلى أنه بدلا من أن يقوم الأهالى بدفع 50 ألف جنيها لسفر أبنائهم إلى أوروبا، كان بإمكانهم البدء فى مشروع صغير، بدلا من التضحية بأبنائهم فى البحر.

 

وحمل عضو مجلس النواب، جزء من مسئولية حادث مركب الرشيد إلى الأهالى الضحايا، لعدم توعية ابنائهم بالسفر بطريقة غير شرعية، مضيفا أن الدولة بها العديد من المشاريع ويوجد بها وظائف شاغرة، مطالبا الشباب بالعمل فى مصر كما يعملون فى أوروبا.

 

وطالبأمين سر لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، فى تصريح لـ"اليوم السابع" الحكومة بتكثيف التوعية بخطورة الهجرة غير الشرعية.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

بركة

صحيح

يجب تناول الموضوع بكل صراحة وشفافية .. نعم نأسف ونحزن للضحايا لكن علينا تحديد الاسباب بكل دقة .. نعم المسؤولية الاكبر على الاهالي .. يجمعون الاموال لدفعها لسماسرة الموت .. يعلمون من هم السماسرة .. يعلمون موقع المركب قبل التحرك .. يخفون عن الامن والدولة كل المعلومات .. وعندما تقع الكارثة ( يولولون ويندبون ويقطعون الطريق !!!!!!!!!!!!!!!!!!!! ) .. نشاركهم الاحزان لكن لانتعاطف مع تصرفاتهم وعلى الاعلام عدم اللعب على وتر الفقر والحاجة وتفادي عمل دراما وترك المخطئ وتحميل الوزر للدولة كما يفعل البعض .. لا.. يجب ان نقول الحقيقة .. الاهالي يوفرون الاموال ويدفعون اولادهم للموت .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة