رئيس "إعلام البرلمان": اجتماع طارئ غدًا لوضع خطة إصلاح لـ"ماسبيرو"

السبت، 24 سبتمبر 2016 12:15 ص
رئيس "إعلام البرلمان": اجتماع طارئ غدًا لوضع خطة إصلاح لـ"ماسبيرو" أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان
كتب محمد مجدى السيسى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أسامة هيكل رئيس لجنة الثقافة والإعلام والآثار بالبرلمان، إن اللجنة ستعقد اجتماعًا طارئًا غدًا الأحد، لوضع خطة مُتفق عليها من أعضاء اللجنة، تهدف لإصلاح مبنى التلفزيون المصرى، موضحاً: "اجتماعنا ليس لبحث أزمة إذاعة حوار قديم للرئيس عبد الفتاح السيسى فقط، لكن لبحث أزمة مبنى بأكمله، وضرورة المحافظة عليه".

 

وأضاف "هيكل"، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، إن خطة اللجنة ستُبنى بالأساس على أن يتحول المبنى ليكون إضافة لقوى الدولة الناعمة، وليس خصماً منها، مؤكداً أن تلك الخطة ستعتمد على تحرير مبنى التلفزيون المصرى من القيود الإدارية والمالية الملقاة على عاتقه، والتى تحول دون تحقيق الأهداف المرجوة منه.

 

تجدر الإشارة إلى أن قطاع الأخبار بالتليفزيون المصرى وقع فى خطأ جسيم، وهو إذاعة حوار قديم للرئيس السيسى خلال مشاركته فى أعمال الجمعية العمومية للأمم المتحدة العام الماضى، على أنه خلال العام الحالى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فاروق

كان نفع نفسه ...

هو أسامة هيكل مش كان وزير إعلام ولا أنا ناسي؟ عمل أيه والمشاكل دي كانت موجوده من أيامه ومن قبل ما يمسك وزارة الإعلام ...! الرحمة يا رب

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن

فاقد الشىء لايعطيه

هذا الرجل صاحب التصريح أعلاه كان من وقت ليس ببعيد وزيرا للإعلام ولم يكن له أى إنجاز فهل يصح أن يكون هو رئيس لجنة الإعلام بمجلس النواب أورئيس لجنة إصلاح ماسبيرو ؟ قدم للناس سابقة أعمالك حتى نصدقك .. أم أنت تعتمد على تشابه لقبك مع لقب محمد حسنين هيكل ؟ أم ماذا ؟.... من فضلكم كفاية .

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

لا تعليق

انت ها تصلح ماسبيرووووووووووو ههههههههههههههههههههههههههههههههه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة