أكرم القصاص - علا الشافعي

تشديدات أمنية فى جلسة الحكم على المتهمين بقتل اللواء نبيل فراج

السبت، 24 سبتمبر 2016 11:56 ص
تشديدات أمنية فى جلسة الحكم على المتهمين بقتل اللواء نبيل فراج محاكمة المتهمين فى مقتل اللواء نبيل فراج
كتب أحمد الجعفرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد محكمة جنايات شمال القاهرة، برئاسة المستشار حسين قنديل، والمنعقدة بمعسكر الأمن المركزى بطريق "القاهرة - اسكندرية" الصحراوى تشديدات أمنية مكثفة تزامنا مع جلسة النطق بالحكم على المتهمين فى قضية قتل اللواء نبيل فراج.

 

انتشرت مجموعة من قوات الأمن المركزى بمحيط المحكمة لتأمين الأبواب الخلفية والأمامية، فضلا عن القفص الزجاجى الذى سيودع به المتهمين، وتم إجراء عملية تمشيط وتعقيم للقاعة التى ستنعقد بها جلسة الحكم.

 

وأسندت النيابة إلى المتهمين الـ13، تهمة قتل اللواء نبيل فراج مع سبق الإصرار والترصد، والشروع فى قتل ضباط وأفراد الشرطة، وإحراز الأسلحة النارية والذخائر والمفرقعات والمتفجرات وصنعها، ومقاومة السلطات، وحيازة أجهزة الاتصالات بدون تصريح من الجهات المختصة لاستخدامها فى المساس بالأمن القومى للبلاد.

 

كما وجهت اتهام للمتهمين بارتكاب جرائم الإرهاب وتمويله، وإنشاء وإدارة جماعة على خلاف أحكام القانون، بغرض منع مؤسسات وسلطات الدولة من ممارسة أعمالها، والاعتداء على الحرية الشخصية للمواطنين، والإضرار بالوحدة الوطنية والسلام الاجتماعى واستهداف المنشآت العامة بغرض الإخلال بالنظام العام، واستخدام الإرهاب فى تنفيذ تلك الأغراض.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة