بعد أزمة محور 26 يوليو..

النائب سامح السايح: التواصل مع وزير النقل لإجراء أعمال صيانة الطرق ليلاً

السبت، 24 سبتمبر 2016 11:29 ص
النائب سامح السايح: التواصل مع وزير النقل لإجراء أعمال صيانة الطرق ليلاً النائب سامح السايح عضو لجنة النقل بمجلس النواب
كتب محمد رضا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب سامح السايح، عضو مجلس النواب عن حزب المؤتمر، وعضو لجنة النقل والمواصلات بالمجلس، إن اللجنة تتواصل مع رئيس الهيئة العامة للطرق والكبارى، وتم الاتفاق معه على الالتزام بإجراء أعمال الصيانة خلال فترة منتصف الليل، مشيرًا إلى أنه سيتم إعادة التواصل معه مرة أخرى للتأكيد على ضرورة رفع معدات العمل عن الطرق حتى لا تتسبب فى تكدس مرورى، خاصة مع بدء العام الدراسى.

 

وأضاف عضو مجلس النواب عن حزب المؤتمر، لـ"اليوم السابع"، أنه سيتواصل مع الدكتور جلال السعيد، وزير النقل والمواصلات، لإصدار تعليماته وتوجيهاته لهيئة الطرق والكبارى، بالحرص على توفير السيولة المرورية، بإنهاء الأعمال فى التوقيتات المحددة، ورفع المعدات لتسيير حركة المرور بشكل منتظم دون تأثير على تحركات المواطنين.

 

وأشار عضو لجنة النقل والمواصلات بالمجلس، إلى أن عدم إجراء أعمال الصيانة فى فترات الأجازة سببه عدم اعتماد الميزانيات، موضحًا أن أعمال صيانة وتطوير الطرق والكبارى، يتم البدء فى تنفيذها فور اعتماد الميزانيات المخصصة لها.

 

جدير بالذكر أن محور 26 يوليو، شهد صباح اليوم السبت، تكدسا مروريا وزحاما شديدا بسبب أعمال التطوير، وهو ما أثار حالة واسعة من الاستياء بين المواطنين والطلاب والموظفين الذين تأخر عدد كبير منهم عن الوصول للعمل فى المواعيد المحددة لهم، خاصة فى أكتوبر.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة