3 سيناريوهات تنتظر أحمد عز فى معارضته على حكم حبسه بتهمة سب "زينة"

السبت، 24 سبتمبر 2016 10:06 ص
3 سيناريوهات تنتظر أحمد عز فى معارضته على حكم حبسه بتهمة سب "زينة" الفنان أحمد عز
كتب ــ كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر محكمة جنح مدينة نصر، بعد قليل برئاسة المستشار أشرف عاصم، وأمانة سر محمد على، حكمها فى  معارضة الفنان أحمد عز على حكم حبسه 3 سنوات بتهمة سب وقذف الفنانة زينة.

وكان الفنان أحمد عز تغيب عن حضور جلسات نظر معارضته على حكم حبسه، بينما حضر محاميه للدفاع عنه أمام المحكمة.

ويواجه أحمد عز ثلاثة سيناريوهات فى جلسة النطق بالحكم اليوم، وهى قبول المعارضة وإلغاء حكم حبسه 3 سنوات ما يعنى براءته أو رفض المعارضة وتأييد حبسه 3 سنوات أو تخفيف العقوبة  لعامين أو عام.

وكانت محكمة جنح مدينة نصر، قضت بحبس الفنان أحمد عز فى يونيو الماضى 3 سنوات وتغريمه 15 ألف جنيه، وإلزامه بدفع تعويض مدنى 20 ألف جنيه، فى اتهامه بالبلاغ الكاذب وسب وقذف زينة.

وقالت الحيثيات، باطلاع المحكمة على أوراق الدعوى وما أرفق بها من مستنداته، ولما ثبت ارتكاب المتهم لجريمتى السب والقذف العلنى متضمن طعنا فى عرض المدعية مكتملة الأركان، حيث أسند إليها قيامها بنسب طفليها له وادعائها أنه والدهما، كما قامت بتزوير محررات رسمية واستعمال تلك المحررات رغم علمها بتزويرها وحصولها على صورة ضوئية من جواز السفر الخاص به وتقديمه للقنصلية المصرية فى لوس أنجلوس، وادعت أن صاحب هذا الجواز هو والد الطفلين.

وأضافت الحيثيات، من جميع ما سبق وثبوت ارتكاب المتهم جريمة البلاغ الكاذب، وثبوت صدور حكم نهائى بإثبات نسب الطفلين "زين الدين وعز الدين" إليه، فإن المحكمة تقضى بإدانته عملا بمقتضى نص المادتين "303،305" من قانون الإجراءات الجنائية.

واستطردت المحكمة: لما كان ذلك وما ثبت من ارتكاب المتهم لجرائم السب والقذف والبلاغ الكاذب والطعن فى عرض المدعية وخدش سمعتها وسمعة عائلتها، ولما كانت الجرائم التى ارتكبها كانت بغرض واحد هو النيل من سمعة وعرض المدعية، فقد انتهت إلى إدانة المتهم فيما نسب إليه من اتهامات، وأصدرت العقوبة المقررة لتلك الجرائم والمقررة بنصوص المادتين "302،308" من قانون العقوبات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

ادهم

ماظنش ابدا

ان الفنانة زينة بصفتها ام ستقبل ان يتم حبس ابو اولادها ، لما يكبروا حتشرح لهم ازاى ؟ هى عموما قرصة ودن لعله يعود الى الحق ويفتح صفحة جديدة ، فيه ناس كتير تتمنى ضوفر طفل وهذا الاب رزقه الله بتوأم غاية فى الجمال ... ولله فى خلقه شؤن !

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو حلموس المصرى

السجن اصبح يطارد المدعو احمد غز الذى لا يعرف ان الظلم شرك عظبم

هذا المدعو احمد عز ( الفنان ) ظلم امرأة ( الفنانة زينة ) وهو لا يعرف ان الظلم شرك عظيم - وبعد ذلك شهر بزوجتة التى حكمت لها المحكمة بالخلع كل ذلك على مدار سنتين يشغل الرأى العام المصرى بمشاكلة واجراءاتة الانتقامية عبر محامية من امرأة لا حول لها ولا قوة حاضنة لطفلين - والقضية فى الاساس مرفوضة شكلا وموضوعا من عموم المصريين لان شعب مصر لة اعراف وعادات وتقاليد محافظ عليها من 7000 سنة حضارة - واذا كانت الخدع والكذب والاحتيال على الزواج من النساء بطرق غير شرعية هى منهج العاملين فى الحقل الفنى - ما ذنب عموم المصريين لاشغالهم بقضية زينة على مدار سنتين وما ذنب اطفال ابرياء اوجدهم الله فى الحياة الدنيا من اب رافض الاعتراف بهم ورافض الاعتراف بزواجة العرفى من زينة ورافض ايضا نسب الطفلبن الذين انجبتهم منة - والقضاء المصرى العادل والشامخ حكم بنسب الطفلين وحكم لها بالخلع وحكم لها بنفقة شهرية للاولاد - اخر المظاف قضية سب وقذف - اكيد السجن سوف يؤدب احمد عز الذى لا يعرف الحلال من الحرام - ربنا يستر على عبادة - شكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

قولوا ورايا : الرجل يتزوج المرأة . قولوا : المرأة لا تتزوج الرجل . تقبله زوجا فحسب

بلاش تقولوا ديه . صعبة عليكوا . خليكوا فى الألولانية بس : الرجل يتزوج المرأة . المرأة تُزوج فقط له ولو الدنيا مشيت بس على مبدا ذلك لكان العالم كله وفرّ على نفسه الكثير والكثير من مختلف اشكالات ومعنتات فالمرأة التى تتزوج هى الرجل تحكم بانهيار كل قيمة من قيم الزوجية الطبيعية التى هى ناموسا كونيا حضاريا . والقضية التى نحن بصددها ان زينة أرادت ان تتزوج هى عز ولما استحال عليها ذلك استدركت لها الدولة ممثلة فى وزارة العدل لا الحق . ومش حااوضح أكثر ..

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة