خالد صلاح

بالفيديو...جابر نصار عن عودة نظيف للتدريس بجامعة القاهرة: "نحن نطبق القانون"

السبت، 24 سبتمبر 2016 11:38 ص
بالفيديو...جابر نصار عن عودة نظيف للتدريس بجامعة القاهرة: "نحن نطبق القانون" الدكتور أحمد نظيف
كتب وائل ربيعى أحمد حسنى
إضافة تعليق
علق الدكتور جابر نصار رئيس جامعة القاهرة، على قرار عودة الدكتور أحمد نظيف للتدريس بجامعة القاهرة من جديد، قائلا:" نحن نطبق القانون بجامعة القاهرة، والدكتور أحمد نظيف عندما صدر ضده قرار بالإدانة وحكم قضائى استوجب إنهاء خدمته وفقاً لقانون تنظيم العاملين طبقنا القانون عليه، مضيفاً وعندما ألغى الحكم وغيره من الأحكام فى محكمة الجنايات، وأكدت هذا الإلغاء محكمه النقض أصبح السبب الذى تم إنهاء خدمته بسببه لاغى."
 
وأضاف نصار، فى تصريحات صحفية، أنه بعد إزالة الأحكام القضائية الخاصة بالدكتور أحمد نظيف وتبرئته تم إعادة الأمر لما كان عليه مسبقا، مشيرا إلى أن  الجامعة تطبق القانون ولا تنظر إلى الأشخاص.
 
وأوضح رئيس جامعة القاهرة، أنه فيما يخص جدول محاضرات الدكتور نظيف بكلية  الهندسة ومنحه جدول دراسى كامل، هذا أمر متعلق بالكلية والقسم العلمى، موضحاً أن الدكتور أحمد نظيف لا يوجد جدول دراسى فى جامعة القاهرة، فهو لم يمارس التدريس بالجامعة منذ أكثر من 3 سنوات فهو أستاذ متفرغ فى جامعة القاهرة و لم يقم بالتدريس الفعلى.
 
 

إضافة تعليق


التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

رجل محترم اراد القدر ان يختبر ايمانه

من اكفأ وانظف المسئولين ولم يدان بشىء ! تم التنكيل به بسبب وكسه 25 خساير ! آن الاوان ان ندفن الامنا ونتقدم للامان بدولتنا الجديده ! انظروا الى د يوسف بطرس غالى خريج ال MIT ! اين هو الان ؟؟ تتسابق المؤسسات الدوليه على الحصول عليه بينما نحن للاسف قد خسرنا اقتصادى مبهر ! وغيرهم العديد مما يجب ان نحتضنهم مجددا - هذا اذا قبلوا اعتذارنا !!

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

احر بجاحة

المفروض يحاكم هووباقي نظام مبارك بتهمة الخيانة العظمى

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى غضبان

الى الاستاذ المحترم ............قوى رقم ( 1 ) !!!

سؤال لسيادتك ...هل تعيش فى هذا البلد ...أم أنك من كوكب أخر .....تدافع عن يوسف بطرس غالى ....واحمد نظيف .....عموما ( اذا خلا الميدان من العقلاء ...تسابق الجهلاء ) !!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة