نليندا الكاميرونى يشكو الاتحاد السكندرى فى "فيفا" بسبب "الإيدز"

الجمعة، 23 سبتمبر 2016 09:27 م
نليندا الكاميرونى يشكو الاتحاد السكندرى فى "فيفا" بسبب "الإيدز" الكاميرونى صاموئيل نليندا

الاسكندرية محمد الجزار

أخطر المحامى الخاص للاعب الكاميرونى صاموئيل نليندا المحترف فى صفوف يونيون دولاا، الاتحاد السكندرى بشكوى زعيم الثغر بالاتحاد الدولى لكرة القدم "فيفا" بسبب الإعلان عن فسخ التعاقد مع اللاعب بدعوى إصابته بالإيدز وطالب بتعويض مالى قدرة 450 ألف دولار.

 

كان الاتحاد السكندرى قد تعاقد مع اللاعب وانتظم فى تدريبات الفريق وأبهر الجميع بالمستوى الفنى والبدنى ولفت انتباه الجماهير سريعاً، إلا أنه بمجرد عمل الفحوصات والتحاليل ظهرت إصابة اللاعب بالإيدز، لذا قرر النادى فسخ عقده مع اللاعب، الأمر الذى اعتبره اللاعب تشهيرا به وقام بعمل دعوه تعويض وتشهير ضد نادى الاتحاد.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة