أكرم القصاص - علا الشافعي

محافظ جنوب سيناء يشهد مؤتمرا الأمن مسئولية الجميع بحضور مديرى الفنادق

الجمعة، 23 سبتمبر 2016 02:23 م
محافظ جنوب سيناء يشهد مؤتمرا الأمن مسئولية الجميع بحضور مديرى الفنادق اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء
جنوب سيناء – فايزة مرسال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت محافظة جنوب سيناء المؤتمر أمنيا بحضور اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء واللواء أحمد الطايل مدير الأمن واللواء محمود عيسى سكرتير عام المحافظة واللواء محمود السولية رئيس مدينة شرم الشيخ ولفيف من القيادات الأمنية مع عدد كبير من مديرى الفنادق بشرم الشيخ وتناول اللقاء نشر التوعية الأمنية تحت شعار الامن مسئولية مشتركة يساهم فيها الجميع.

وقال ببيان للمحافظة اليوم، إن المحافظ تحدث عن التطوير الدائم والمستمر للمنظومة الأمنية واستخدام أحدث الآليات والوسائل التكنولوجية، إلا ان هذه المنظومة لا تكتمل إلا بالمشاركة المجتمعية فالتأمين الخارجى سواء للحدود البرية أو البحرية والشوارع والمبانى يقوم به رجال الجيش والشرطة اما التأمين الداخلى واكتشاف اى مشتبه به يقع على عاتق مديرى الفنادق وبهم تكتمل المنظومة الأمنية.

ومن جانبه اكد اللواء احمد طايل مدير الأمن على ضرورة التعاون التام بين الجانبين، وأن الجهات الأمنية ترحب وتعمل دائما على استمرار وتطوير هذا التعاون.

وأضاف المحافظ، أن الهدف من هذا اللقاء هو الاستعداد لعودة السياحة نتيجة للجهود التى تقوم بها الدولة، وكرر تأكيده بأن الامن مسئولية الجميع وأن هدفنا هو تأمين السائح منذ لحظة وصوله وحتى المغادرة.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة