تامر حسنى فى شهر أكتوبر..حفلة بـ"الاستاد".. و 4 فى أمريكا

الجمعة، 23 سبتمبر 2016 08:00 ص
تامر حسنى فى شهر أكتوبر..حفلة بـ"الاستاد".. و 4 فى أمريكا تامر حسنى
كتب هانى عزب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يستعد النجم تامر حسنى للقيام بعدة حفلات غنائية في شهر أكتوبر المقبل، ضمن جولته الغنائية لألبومه الجديد "عمرى ابتدا"، وستكون البداية فى مطلع شهر أكتوبر، حيث يقوم "حسنى" بإحياء حفلا غنائيا كبيراً، داخل الصالة المغطاة فى إستاد القاهرة، وهو الحفل الذى سيكون لصالح إحدى الشركات الخاصة بالتسويق الالكترونى، ويقوم بتنظيم الحفل وليد منصور، ومن المقرر أن يقوم تامر حسنى بعمل بروفات غنائية مع فرقته قبل الحفل بـ 3 أيام، وذلك من أجل استقراره علي البرنامج الغنائى الذى سيقدمه لجمهوره بالحفل.

وبعد ذلك يسافر تامر حسنى منتصف شهر أكتوبر إلى الولايات المتحدة الأمريكية وتحديدا يوم الجمعة الموافق 14 من شهر ذاته بسبب ارتباطاته هناك  بإحياء 4 حفلات، وستكون البداية فى "فيرجينا"، ثم بعد ذلك سيغنى فى "لوس أنجلوس"، ويتجه إلى "نيوجيرسى"، على أن تكون ختام جولته الغنائية يوم الخميس الموافق 29 من شهر أكتوبر فى مدينة ديترويت، وسيشارك فى حفلين منهم المطرب العالمى شون بول.

واستطاع ألبوم "عمرى ابتدا" أن يحقق نجاحاً كبيراً فور طرحه بالأسواق وتصدر قمة الألبومات الغنائية داخل "فيرجن" فى مصر والوطن العربى، رغم أن الألبوم تم تسريبه قبل طرحه من شركة "روتانا" بشكل رسمى فى سوق الكاست، ولكنه استطاع أن يحافظ على مكانته كرقم واحد.

كما قدم تامر حسنى عدة حفلات غنائية ضمن جولته الغنائية لألبومه "عمرى ابتدا"، وكانت البداية فى لبنان، ثم مشاركته بمهرجان أغادير بالمغرب، ثم الأردن، وبعد ذلك غنى فى ليالة قرطاج بتونس، ومؤخرا غنى فى المسرح الرومانى بالساحل الشمالى.

ويعمل حاليا تامر حسنى علي عدة مشاريع سينمائية من أجل اختيار فيلمه الجيد حيث تعاقد مع المنتج وليد منصور من أجل تصوير فيلم سينمائى سيتم تصويره عدة أيام منه قبل سفره إلى أمريكا وفى حالة ضيق الوقت سيتم تصويره عقب عودته من أمريكا، وحتى كتابة هذه السطور لم يتم الاستقرار على فريق العمل أو اسمه.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

عليا الحلال

عليا الحلال لو أعطونى تذكرة مجانية فى أول صف وعليها فلوس لحفل من حفلات تموره، لن أوافق بالمثل نفس الموقف للمطرب الملقب بالكنج، والآخر الملقب بالهضبة، ناهيكم عن أمير الغناء أو أمير الطرب مش عارف ،لا إستسيغ أى منهم ، ولاحتى غناء المهرجانات واغانى الهيصة من عينة اغانى حكيم وسعد الصغير ومطربى الحنطور والحمار ،كل ده بسبب تدني وانهيار الذوق العام للشعب .بصراحة الدنيا بقت خنقة وعليه العوض .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة