بالفيديو.. ديلى ميل ترصد حركات غريبة بعين هيلارى كلينتون خلال حملتها بفيلادلفيا

الجمعة، 23 سبتمبر 2016 02:48 م
بالفيديو.. ديلى ميل ترصد حركات غريبة بعين هيلارى كلينتون خلال حملتها بفيلادلفيا هيلارى كلينتون خلال حملتها فى فيلادلفيا
كتبت نورهان مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة "ديلى ميل" البريطانية إن حركة عين المرشحة الديمقراطية للرئاسة الأمريكية هيلارى كلينتون بدت غريبة ومندفعة بسرعة من جانب إلى آخر خلال خطابها ضمن حملتها الانتخابية فى ولاية فيلادلفيا يوم الاثنين الماضى.

 

وعلق المدون جون بيندر على حركة عين كلينتون أنها كانت غريبة "وكأنما كانت تقرأ من شاشة ملقن إلكترونى".

 

هيلارى كلينتون أثناء حملتها فى فيلادلفيا

 

 

 

وتستدعى التعليقات حول المقطع إلى الذاكرة تحذيرات الأطباء للمرشحة الديمقراطية باحتمالية إصابتها بـ"حول" فى عينها تأثرًا بجلطة عانت منها فى السابق.

 

فى أواخر عام 2012، كانت كلينتون قد سقطت فى منزلها وأصابت رأسها ما أدى إلى حدوث ارتجاج، وقد اكتشف الأطباء تجلط بالدم وراء أذنها وجعل من الضرورى ارتداء وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة نظارة ذات عدسات فرينسل كانت تظهر عينيها جاحظتين وذلك لتجنب ضعف الرؤية.

 

وقال طبيب العيون مارك ويرنر لفوكس نيوز فى تصريحات عام 2014 إنه إذا تعرضت كلينتون لأى ضغط على الجمجمة من الممكن أن تصاب بضرر فى أعصاب عينها، ومن الممكن أن يجعلها تصاب بإزدواج الرؤية ربما مؤقتًا أو بشكل دائم.

 

وقد أشارت الصحيفة البريطانية إلى أن كلينتون مثلها مثل المرشح الجمهورى دونالد ترامب قد قدما كل المستندات المطلوبة والتى توضح وضعهما الصحى.

 

وكثرت الشائعات حول حالة كلينتون الصحية خاصة بعد إصابتها بحالة إغماء خلال حفل تأبين ضحايا أحداث 11 سبتمبر، والتى أعلنت بعدها أنها أصيبت بدوار وجفاف كما أنها تتلقى مضادات حيوية لعلاج التهاب رئوى.

 

وفى تصريحات صحفية، استبعدت المرشحة الديمقراطية أن تحتاج للخضوع لاختبارات عصبية بسبب ارتفاع احتمالية إصابة كبار السن بمرض الزهايمر.

 

وتابعت قائلة إنها توافق المعايير الصحية التى حددت لمرشحى الرئاسة بينما منافسها لم يقدم كل شىء عن صحته.

 

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن والد ترامب قد عانى من مرض الزهايمر فى وقت متأخر من حياته وهو الأمر الذى لم يفصح عنه المرشح الجمهورى.

 

ونشرت الصحيفة مقطع الفيديو الذى يظهر حركات عين كلينتون والذى جرى عليه مونتاج من قبل موقع ذا أميريكان ميرور. 

 

ديلى ميل البريطانية

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة